TRENDING
مشاهير العرب

بعد انتقاد تجسيده دور جورج وسوف... عبد الهادي الصبّاغ يردّ بصورة تكشف الشبه بينهما

بعد انتقاد تجسيده دور جورج وسوف... عبد الهادي الصبّاغ يردّ بصورة تكشف الشبه بينهما

الفنان جورج وسوف والممثل عبد الهادي الصبّاغ

بعد حوالى عامين على عرض وثائقي "مسيرتي" الذي تناول سيرة حياة سلطان الطرب جورج وسوف منذ نشأته وحتى تحوّله إلى ظاهرة فنية، ومدرسة طربية فريدة، راسماً لنفسه تاريخاً فنياً عريقاً واسماً كبيراً بين عمالقة الغناء العربي، كشف الممثل السوري عبد الهادي الصبّاغ عن اعتزامه تجسيد دور الوسوف في عمل جديد، واجه انتقادت عدة قبل أن يبصر النور.

وكشف الممثل السوري القدير أنه تعرّض للتنمّر على خلفية تأديته دور سلطان الطرب في المشروع التمثيلي الجديد والذي لم يحدد عمّا إذا كان مسلسلاً أم فيلماً سينمائياً، مشيراً إلى أن الجمهور اعترض على اختياره لتجسيد شخصية الوسوف، لاعتبارهم أنه لا يشبهه أبداً، وهو ما دفعه لمواجهة انتقاداتهم بالاثباتات، حيث قام بتصميم صورة جمعت بين وجهه ووجه جورج وسوف وعلّق عليها قائلاً: "الناس أول ما سمعت رح مثل دور سلطان الطرب جورج وسوف صاروا يتمسخروا ويقولوا ما في شبه، لهيك عملنا بوستر تجريبي وهي صورتي وصورته مناصفةً"، وأضاف: "ربّ أخٍ لم تلده أمك".

الفنان جورج وسوف والممثل عبد الهادي الصبّاغ

وعقب نشر الصبّاغ للصورة، تداولها نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بحسن اختيار صنّاع العمل له، حيث ظهر جلياً الشبه الكبير بين ملامح النجمين السوريين القديرين.

وأعرب عشّاق الوسوف عن حماستهم للعمل الذي سيجسّده أحد أعمدة الدراما السورية، والذي كما يبدو سيتناول الفترة الحالية من حياة الوسوف، بعد أن جسّد دوره من الطفولة حتى الشباب في "مسيرتي"، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن