TRENDING
Trending

"كان سهران عندي".. نجوى كرم تثير الجدل بحديثها عن المسيح وتعليقات الجمهور لم ترحمها

الفنانة اللبنانية نجوى كرم

أثارت الفنانة اللبنانية نجوى كرم جدلاً واسعاً بحديثها عن رؤية السيد المسيح في منزلها أكثر من 13 مرة متتالية.

وقالت نجوى خلال تواجدها في كنيسة السيدة في عمشيت بمناسبة دخول الأسبوع المقدس: "في إحدى الليالي بعد أن شاهدت التلفزيون بسلام ذهبت إلى النوم، وكنت أستيقظ تارة، وأنام تارة أخرى، حيث في كل مرة كنت أستيقظ بها كنت أرى السيد المسيح واضعاً يده على التلفزيون من الخارج ويرتدي مخمل أرجواني اللون، أنظر إليه ثم أنام، وكلما فتحت عينيّ أراه مرة أخرى".

وأضافت نجوى: "بعد تكرار الموقف من 12 إلى 13 مرة في تلك الليلة، استيقظت فجراً وفوجئت أن التلفزيون كان مغلق أساساً". وتابعت: "اكتشفت أن السيد يسوع المسيح كان سهران عندي بالبيت".

وتفاعل نشطاء مع تصريحات النجمة اللبنانبة، حيث انقسمت الآراء بين مؤيدين ورافضين لحديثها، واعتبر بعض النشطاء على تطبيق X أنها بالغت بأدائها وجعلت من شهادتها أضحوكة بغض النظر عن الدين والمعتقدات،  في حين رأى البعض الآخر أن هجوم الناس عليها ليس غريباً بل متوقعاً، بسبب قلة إيمان البعض الذي يجعلهم يتناولون الأمر من باب التهكم والسخرية، فيما اعتبر آخرون أنها مجرد تهيؤات من وحي الخيال، أو ما رأته مجازاً وتفسيراً لحلم ما.









يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن