TRENDING
إليسا تتحدّث عن حبيبها للمرة الأولى:

الفنانة اللبنانية إليسا

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا بعض أسرارها العاطفية والحياتية والفنية، وتحدّثت عن قصة الحب التي تعيشها وموقفها من الحجز على أموالها في المصارف اللبنانية، وخسارتها أموالاً طائلة جمعتها طيلة 25 عاماً من العمل في المجال الفني، وفقدانها منزلها جرّاء انفجار مرفأ بيروت، في حوار شيّق وجريء جمعها بالإعلامي المصري عمرو أديب في بودكاست Big Time الذي صُوِّر في العاصمة السعودية الرياض.


يغار من أبطال كليباتها

وأشارت النجمة اللبنانية أنها تعيش قصة حب مع رجل غير لبناني، يكبرها بعامين، لكنها رفضت الكشف عن اسمه، واكتفت بالقول إنه ثري و"شايب" ويعيش خارج لبنان، ولا يتدخل في عملها الفني أو لباسها على المسرح، أما عندما يكونان معاً خارج العمل فتكون له كلمة حول لباسها، مضيفةً أنه يغار من أبطال كليباتها وهي تراعي مشاعره.

وأضافت إليسا أن حبيبها يعيش في الخارج دون أن تحدد اسم الدولة، وتراه بين الحين والآخر، معلقةً: "يمكن أتزوجه وأحب هذا الإنسان بالذات لأن مع العمر والخبرة والنضج قررت الزواج ومش فارق معي يكون عندي أولاد ولكن أبحث عن الرفقة الطيبة، وهو لطيف".

وتابعت إليسا: "يحبني أكثر مما أحبّه لكني أنا أيضاً أحبه كثيراً، وأثق به إلى حدٍّ بعيد وأشعر بارتياح كبير معه، ولم يجعلني أفكر في شيء خاطئ تجاهه، ويستوعب كل صفاتي، ونحن متشابهان في الصفات وننتمي إلى نفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردات الفعل وطريقة الزعل".


شعور الغيرة

وأوضحت إليسا أنها تستحق أن يغار عليها حبيبها، وتحب هذا الشعور لأنها تغار هي الأخرى، قائلةً: "فيه أوقات بيكون فيه الغيرة مني وكتير صادفتها بعلاقات حب ومع أصحاب وصديقاتي وأوقات اضطريت أنهي علاقات وصداقات دامت سنوات.


أصعب مواقف حياتها

وبشأن أصعب موقف في حياة إليسا، فقد كانت وفاة والدها وحرمانها منه، وكان غيابها عنه له الأثر الكبير عليها، مؤكدة أنها كانت تبحث عن صفات والدها في شريك حياتها لكنها اقتنعت أنها لن تجده.


تعرّضها للعنف

وكشفت إليسا خلال الحلقة أن أحد الرجال حاول الاعتداء عليها باليد، ولكنها أوقفته عند حدّه وهددته في حال قام بهذه الخطوة فقرر التراجع.

وشددت على أنها ترفض التعنيف بكل الطرق حتى اللفظي، معلقةً: "الكلمة اللي ممكن أتعنف فيها كإنها سكينة ضربني فيها، وأوقات التعنيف اللفظي يدمر الإنسان أكثر من الكف (الصفع)، وتعرضت للعنف اللفظي كثيراً".


عاتبت شيرين وأشادت بأصالة

وتحدثت الفنانة إليسا في البودكاست عن علاقتها مع زميلاتها النجمات، ووجهت رسائل إلى أكثر من فنانة، وعلى رأسهن الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقالت إنها ترغب في توجيه رسالة عتاب إلى شيرين ولكنها تتراجع، لأنها تشعر أن هذا السؤال "ثقيل"، وكشفت أنها تحب شيرين عبد الوهاب جداً، وتتساءل عن سبب اختفائها وتراجعها في الفترة الأخيرة، خاصة أنها تملك كل شيء يجعلها في أفضل حال، ووجهت نصيحة إليها بضرورة إحاطة نفسها بالأشخاص الجيدين لكي تعود شيرين كما كانت.

وقالت إليسا إن أصالة لا تحتاج إلى السؤال لكي تتحدث، لأنها شخصية صريحة وتمتلك لسان جميل يجعلها جيدة في التواصل والمجاملات، وعبرت إليسا عن حبها الكبير للفنان عبد المجيد عبد الله، وقالت إنها تتمنى أن تقدم معه دويتو غنائي لأنها تحب صوته كثيراً، وكشفت أنها تحب أيضاً أغاني الفنان راشد الماجد كثيراً، وقالت إن الجمهور يسألها عن سبب عدم غنائها باللهجة الخليجية، وترد دائماً أن هناك عمالقة مثل هؤلاء في الأغاني الخليجية لذلك فهي لن تضيف جديداً، وأنها تكتفي بنجاحها في اللهجات التي تجيدها مثل المصرية واللبنانية، كما أشادت إليسا في البودكاست بعلاقتها بالفنانة أحلام وبتجربة عمرو دياب الغنائية.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن