TRENDING
ميديا

رسمياً: إيقاف مسلسل "خبئني" وهذا موعد عرض الحلقة الأخيرة

رسمياً: إيقاف مسلسل

نجوم مسلسل "خبئني"

يواصل المسلسل التركي "خبئني" Sakla Beni مغامرته على الشاشة بمعدلات تقييم غير جيدة، ما أثار التساؤلات حول مصيره وعما إذا كان سيتجدد لموسم ثانٍ أم لا.

الصحفية التركية بيرسن ألتونتاش كشفت الأخبار السيئة، المتوقعة، مسلسل "خبئني" الذي صورته شركة OGM Pictures وتبثه قناة Star TV، والذي كانت بدايته طموحة للغاية، حقق للأسف درجات أقل من التوقعات في التقييمات، وتم الإعلان رسمياً عن إيقافه عند الحلقة 26، أي بعد 4 حلقات فقط، لتُعرض حلقته الأخيرة يوم الخميس في 25 نيسان/ أبريل المقبل.


ولم تنجح الشركة المنتجة في إنقاذ مسلسها، بعد دمجها مسلسلها الشهير "طائر الرفراف" بمسلسل "خبئني"، وتشابك سيناريو المسلسلين وشخصياتهما معاً، في محاولات لرفع نسبة المشاهدات، حيث أُعلن عن تجديد "طائر الرفراف" لموسم جديد، وحُكم على "خبئني" بالانتهاء بعد أقل من شهر.


مسلسل "عمر" Ömer ينال المصير نفسه

وبدأت القنوات تعلن تدريجياً عن مصير مسلسلاتها مع اقتراب نهاية الموسم، حيث يتم حالياً الكشف عن التواريخ النهائية أو نهاية مواسم المسلسلات واحداً تلو الآخر. وقد أُعلن رسمياً اليوم، عن الموعد النهائي لمسلسل "عمر" Ömer الذي سيودع الشاشة بعد 5 حلقات، أي في الحلقة 54، بالتزامن مع صدور الأخبار المنتظرة المتعلّقة بمسلسل "خبئني".


ويلفت مسلسل "خبئني" الأنظار بطاقمه القوي، النجوم أوراز كايجيلار أوغلو، جيمري بايسل، أسودي كاليبيك، شيناي غورلر، سيدا دوفنشي، نيلوفر أجيكالين، وسواهم، وهو من إخراج نديم غوتش وتأليف أرماغان جولشاهين ونرجس أوتلواغلو أك أوغلو.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن