TRENDING
أخبار هواكم

وليد توفيق ويارا ونخبة من النجوم والمشاهير يجتمعون في حفل سحور "طيف الإمارات"

وليد توفيق ويارا ونخبة من النجوم والمشاهير يجتمعون في حفل سحور

أقامت مجموعة “طيف الإمارات"، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصميم وتصنيع العطور المبتكرة في الإمارات والوطن العربي، سحوراً مميزاً من تنظيم EK productions ، في فندق فيرزاتشي – دبي، وسط أجواء رمضانية مفعمة بالحماس والفرح، وبحضور موظفيها وعدد من رجال وسيدات الأعمال والإعلاميين والشخصيات الهامة والمشاهير.

ومن الفنانين الذين حضروا الحفل: الفنانة يارا، الفنان وليد توفيق، الفنان فايز السعيد، الفنانة فرح يوسف، الفنانة زينب العسكري، الفنان خالد القيس، الفنان حازم الشريف، والفنانة أمل الغربي، والفنان حبيب غلوم، والفنانة اريام، والفنان اسماعيل مداح وغيرهم الكثير.

وتضمن الحفل مجموعة من الفعاليات اللطيفة والتي شملت توزيع الهدايا والجوائز وتكريم الموظفين الذين أثبتوا كفائتهم وجدارتهم في المجموعة.

كما احتفلت مجموعة “طيف الإمارات"، بمرور 18 عاماً على تأسيسها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبهذه المناسبة، أطلقت منتجاً جديداً يحمل اسم “عود بالذهب"، وهو عود طبيعي مغمس بالزيوت الطبيعية مع ورق الذهب عيار 24.

وقال السيد هيثم عبد الباقي، المدير التنفيذي لـ"طيف الإمارات"، أن هذا المنتج هو رائحة ثمينة قيمتها الذهب، وقد طرح في الأسواق، مشيراً إلى وجود أكثر من 85 فرع في الإمارت ودول العالم ومنها تم الانطلاق إلى دول العالم.

وأشار عبد الباقي إلى أن غروب “طيف الإمارات" تتواجد الآن في أكثر من 10 دول حول العالم، منها مصر والكويت والسعودية والبحرين، أميركا، ليبيا، نيجيريا، وقريباً العراق، حيث يتم العمل على تواجدهم أيضاً في 22 دولة جديدة قريباً خلال عامي 2024 – 2025، وذلك ترسيخاً لجهودهم في تحقيق أهداف الشركة وتطوير خططها وطموحاتها عالمياً.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن