TRENDING
ميل غيبسون «لا يرحم» في The Continental المشتقّ عن John Wick

تحفة فنية من الآكشن العصري، يقدّمها صنّاع مسلسل The Continental المشتقّ عن سلسلة John Wick، بقيادة النجم ميل غيبسون، في شهر أيلول/سبتمبر المقبل. مشاهد آكشن مصمّمة ببراعة وطاقم ممثلين رائع وتصميم إنتاج مذهل، عناصر تجتمع سويةً لتقديم المشروع الذي حصد إعلانه الترويجي 8 ملايين مشاهدة في غضون ثلاثة أيام فقط.

وسيصدر المسلسل المكوّن من ثلاثة أجزاء بشكل أسبوعي، مع بث الحلقة الأولى في 22 أيلول/سبتمبر 2023، والحلقة الثانية في 29 من الشهر نفسه، والأخيرة في 6 تشرين الأول/أكتوبر.

وتدور أحداث المسلسل المليئة بالآكشن في سبعينيات القرن الماضي في مدينة نيويورك، ويروي قصة الشاب وينستون سكوت (كولين وودل) الذي أسس عام 1975 فندق The Continental، وهي سلسلة فنادق سيئة السمعة، ويرغب سكوت خلال المسلسل في مواجهة ماضٍ اعتقد أنه تركه خلفه، وسرعان ما تتوالى الأحداث ويقوم بمحاولة مروّعة للاستيلاء على الفندق الشهير، والذي يعدّ بمثابة نقطة التقاء لأخطر المجرمين في العالم.

ويلعب غيبسون في العمل دور كورماك الذي لا يرحم إلى جانب وينستون سكوت، وهو زعيم لعصابات شريرة تهدّد كل روّاد الفندق بالقتل، ويقول له في الإعلان الدعائي: «تمتلك هذه المؤسسة المقدسة قوة تفوق خيالك».

ويعود ميل غيبسون إلى كرسي الإخرج بعد غياب 7 سنوات، إذ يتولى إدارة فيلم سينمائي جديد يحمل عنوان Flight Risk، من بطولة النجم مارك والبيرغ، والذي يجسّد فيه دور طيار ينقل مجرماً خطيراً للمحاكمة. وقال جو دريك رئيس الشركة المنتجة للفيلم إنهم يحبون الكيمياء الفنية التي لا يمكن إنكارها بين ميل غيبسون ومارك والبيرج، مشدداً أن هذه المواهب ذات المستوى العالمي التي تجتمع في Flight Risk من شأنها أن تجعله أحد أكثر الأفلام إثارة للتشويق والتي يجب مشاهدتها في العالم.


وزار نجم هوليوود المملكة العربية السعودية بداية العام الحالي لاستلام جائزة فخرية لإنجازاته مدى الحياة، خلال حفل جوائز Joy awards، الذي أقيم في الرياض بوجود نخبة من نجوم السينما والدراما والغناء العرب والعالميين. وبدأ غيبسون حديثه يومها باللغة العربية أمام الحضور، وقال: «شكراً»، معرباً عن سعادته بالتواجد في الرياض للمرة الأولى، متحدّثاً عن أهمية السينما في لقاء الشعوب، وسلّم المخرج مروان حامد جائزة أفضل فيلم عن فيلمه «كيرة والجن».

يقرأون الآن