TRENDING
ميرفي بولغور تنتقد المسلسلات التركية الجديدة: لا أتابعها

انتقدت الممثلة التركية ميرفي بولغور، التي اشتهرت بشخصية «السلطانة نوربانو» في مسلسل «حريم السلطان»، الإنتاجات التركية التي تُنتج حالياً، مشددةً أنها لا تتابعها بل تشاهد الأعمال الأجنبية أكثر، مثل مسلسل American Horror Story، الذي يملك سيناريو مذهل بتفكير رائع وخلاّق بنظرها، وذلك رداً على سؤال الصحافة التركية لها حول آخر الأعمال التي تتابعها.

وأشادت بولغور بالأعمال التركية التي أُنتجت في السنوات الماضية، وقالت إن تاريخ الدراما التركية غني بالمشاريع الجميلة، قائلةً إنه في فترة إنطلاقتها الفنية وتألّقها على الشاشة التركية، كان يتم إنتاج أعمال جميلة جداً، مثل: «إيزل»، «العشق الممنوع»، «حريم السلطان»، و«أسرار صغيرة». وشدّدت ميرفي أن المسلسلات كانت تُشاهد بشكل أكبر يومها، وقالت: «مع احترامي لكل من يجتهد، ولكن برأيي الشخصي، في تلك الفترة كانت تنُتج مسلسلات أجمل».

وكانت بولغور صدمت محبيها في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، بإعلان خبر إنفصالها عن زوجها المغني التركي ميرت آيدن، بعد مرور 40 يوماً فقط على زواجهما. وأعلنت عن انفصالها عبر «ستوري» نشرتها على حسابها في «إنستغرام»، قالت فيها: «هذه هي الحياة، شكراً ميرت على أيامنا السعيدة».

ويعتبر انفصالها عن مارت الطلاق الثاني لها، حيث كانت متزوجة من مراد دالكيليتش عام 2015 وانفصلت عنه عام 2017.

يقرأون الآن