TRENDING
انتقل للغناء.. بلايلي لاعب الكرة الشهير يثير الجدل في الجزائر

أثار لاعب فريق مولودية الجزائر، يوسف بلايلي، الجدل مرة أخرى بين الجزائريين بقراره دخول الاستوديو لتسجيل أغنية رياضية.

فقد تداول العديد من الجزائريين على مواقع التواصل خلال الساعات الماضية فيديو للاعب الدولي بلايلي وهو يؤدي أغنية حماسية لفريق كرة القدم الذي يلعب له مولودية الجزائر.

وفي كلمات الأغنية التي سجلها اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، قال: "أوه يا رجال.. الله معنا.. البطولة.. البطولة".

كما ظهر بلايلي داخل الاستوديو رفقة مغني الفريق الشهير جليل باليرمو، الذي قد يكون وراء إقحامه مجال الغناء.

موسم استثنائي

أتت تلك الأغنية في وقت يؤدي فيه فريق مولودية الجزائر موسماً استثنائيا، نظرا للنتائج التي حققها، حيث يعتلي صدارة ترتيب البطولة الجزائرية لكرة القدم برصيد 49 نقطة، متفوقا على أقرب الملاحقين شبيبة قسنطينة ب12 نقطة كاملة، بعد سنوات لم يفز فيها باللقب، رغم كونه عميد الأندية الجزائرية، والأكثر شعبية.

ما يفسر على ما يبدو تحمس لاعبي مولودية بنيل البطولة، قرار بلايلي العائد من البطولة الفرنسية، بدخول عالم الغناء.

اللاعب الاكثر جدلا

وأكد بلايلي بخطوته هذه أنه اللاعب الأكثر إثارة للجدل منذ بداية الموسم الحالي لبطولة كرة القدم الجزائرية 2023-2024، حيث إن صفقة استقدامه بمبلغ يفوق المليار سنتيم جزائري، كانت قد ألقت موجة انتقادات ضده وضد الفريق.

كما أن طريقة احتفالاته التي يصفها البعض بـ"الاستفزازية"، وعلاقته المتوترة مع الحكام، جعلته مرارا مركز اهتمام الصحافة الجزائرية ومواقع التواصل الاجتماعي.

تصدر الترند

فيما تضاربت الآراء بشأن خطوة الأخيرة حول الغناء، إذ علق أحدهم ساخرا: "بلايلي وبعد استبعاده من المنتخب الوطني قرر الانتقال إلى الغناء". وذكر آخر: "صار لاعبو وأنصار هذا النادي يبحثون عن تصدر الترند بأي طريقة. صوته غير ملائم تماما للغناء".

غير أن كثيرين اعتبروا "ما قام به عاديا جدا، ومن شأنه أن يرفع الحماس في البطولة الجزائرية، فضلا عن كون "الأغنية الحماسية لا تتطلب موهبة صوتية كبيرة".

وفي السياق قال الممثل محمد خساني: "أعجبني الفيديو كثيرا. فعلا لم أفهم سبب انتقاده. نجم الفريق الأول يؤدي أغنية رفقة نجم غناء الفريق. لو فعلها لاعب أجنبي لصفق الجميع له".

يشار إلى أن لاعبين عالميين كانوا أدوا أغاني لفرقهم الرياضية، وحتى أغان لا علاقة لها بكرة القدم، أبرزهم نجم فريق إشبيلية، واللاعب السابق لريال مدريد والمنتخب الإسباني سيرجيو راموس، الذي أدى نهاية السنة الماضية أغنية مستوحاة من موسيقى "الفلامنكو"، مع فرقة الثلاثي "لوس ياكيس" تحت عنوان "لا تتناقض معي".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن