TRENDING
غادة عبد الرازق: مسلسل

تلعب غادة عبد الرازق دور السيدة القوية. صاحبة المسؤوليات الكبيرة اتجاه عائلتها.

فهي "عايدة" سيدة صاحبة سطوة وتقدير ومخافة من كل من حولها بعد أن أعطاها والدها هذه الصلاحية في قيادة شؤون العائلة واعمالها الكبيرة بعد موت شقيقها الكبير غدراً من قِبل أحد شركائهم وأقرب الناس للعائلة.

رحلة عايدة تبدو شائكة وفيها الكثير من المخاطرة وتستلزم القلب القوي والشجاعة. فخلال رحلة الانتقام والأخذ بالثأر تعيش عايدة مطبات كثيرة ومنها التخلي عن حب حياتها زوجها.


استطاعت غادة عبد الرازق أن تلعب شخصية عايدة على طريقتها كامرأة أنيقة وصاحبة سطوة ومكانة وتعيش الأبهة والزعامة. وتتحكم بكل القرارات ولا يوجد لها مرجع سوى والدها الصعيدي. وهنا تبدو الصورة بين الاب وابنته فيها شيء من التناقض لكن التكامل.

فعايدة سيدة آتية من الزمن الحديث بكل سطوته وبريقه وحلته ووالدها رجل صعيدي بالكامل لكنه متفتح كونه اعطى ابنته الدكتورة عايدة اليد الطولة في أخذ القرارات وأخذ الثأر ممن قتل شقيقها.

تقول غادة عبد الرازق في لقاء مع" العريبة نات " عن دورها في "صيد العقارب"

"صيد العقارب" يحمل ريحة مختلفة

"بالفعل المسلسل يحمل في طياته "ريحة مختلفة" أشبه بعملي القديم "عائلة الحاج متولي"، العمل الذي يضم العديد من النجوم، فيقدم بحالة من الانتعاش والسعادة، فأنا سعيدة بكل النجوم، وأول مرة أشعر أن هناك عملا كبيرا يليق بأن يجمعنا كلنا، كما أنه ينتمي للدراما الاجتماعية التي لم أقدمها منذ فترة طويلة، والتي تقدم أجواء مثل "المال والبنون" و"ليالي الحلمية" وألا يكون العمل قائما على بطل أو بطلة فقط كما قلت، بل مجموعة بالكامل."


وتضيف غادة عبد الرازق:

"عايدة امرأة مسالمة وترغب في العيش مع زوجها في سلام وأمن ومكتفية بعائلتها والبزنس الخاص بها، حيث تعمل في بيزنس سم العقارب، فنجد أن الحياة تضع الإنسان على المحك في ظروف مختلفة، فنجد تلك السّيدة تتطور مع الأحداث وتنتقل من فكرة العيش في سلام إلى الرغبة في الانتقام بسبب الظروف المحيطة بحياتها.

وعن معنى القصة تقول عبد الرازق:

هناك أصدقاء مثل العقارب

" والمعنى الحقيقي وراء القصة أن هناك بشرا مقربين وأصدقاء مثل الحيات والعقارب، ولدينا جميعا أمثلة في كل مكان، سواء على المستوى الأسري أو المهني أو الاجتماعي، وشخصية "عايدة" قوية ومؤثرة في عائلتها التي يرأسها الأب حسن ضرغام، ومع الأحداث نجد أن عائلة ضرغام تتعرض لحادث كبير في الحلقات الأولى تنقلب الأحداث رأسا على عقب، لتبدأ عايدة رحلة مؤثرة مليئة بالأحداث المشوقة."


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن