TRENDING
شاكيرا تقع في حب ممثل يصغرها بـ16 عامًا

عادت المغنية الكولومبية شاكيرا بقوة الى الساحة الإعلامية ومواقع التواصل الإجتماعي، وهذه المرة عبر بوابة العلاقة العاطفية الجدية التي تقيمها مع الممثل البريطاني لوسيان لافيسكونت، بعد تعاونهما في تصوير فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بونتيريا".

ووفقًا لتقرير منشور في موقع "ديلي ميل" البريطاني، فإن الشائعات بدأت تنتشر بشكل واسع حول علاقة شاكيرا (البالغة من العمر 47 عامًا) مع نجم مسلسل "Emily In Paris" الذي يصغرها بـ16 عامًا، بعد ظهورهما بمشاهد حميمة في فيديو أغنيتها المصورة.

وبعد أيام من طرح الأغنية، رصدت عدسات الباباراتزي الثنائي وهما يستمتعان بوجبة عشاء في مطعم كاربوني الإيطالي في مدينة نيويورك، حيث تألقت شاكيرا بكورسيه أسود نسقته مع سترة جلدية، بينما تألق لوسيان بإطلالة سوداء بالكامل.

من جهة أخرى، أكَّد مصدر مطلع على الأحداث أن علاقة الثنائي ليست جدية بعد، لكن مع ذلك يشعر أصدقاء شاكيرا بالقلق إزاء إمكانية استغلال لوسيان لافيسكونت لشاكيرا من أجل الشهرة، ويخشون أن يتكرر معها ما حدث مع حبيبها السابق، لاعب كرة القدم الإسباني جيرارد بيكيه، الذي خانها مع شابة أصغر سنًّا.

ويأتي قلق أصدقاء شاكيرا نتيجة العلاقات المتعددة للافيسكونت، حيث يرون فيه سمات الاستغلالية، وذلك بناءً على محاولاته السابقة للوصول إلى الشهرة من خلال علاقاته مع نجمات وممثلات مشهورات، حتى وإن كنَّ أقل شهرة من شاكيرا نفسها.

وبالإضافة إلى ذلك، يعتقد أصدقاء شاكيرا أنها لم تتجاوز بعد حبها السابق لبيكيه، وأن توجهها نحو لافيسكونت يمثل مجرد محاولة لتجديد شبابها.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن