TRENDING
ريم البلوشي تهاجم هيا الشعيبي لهذا السبب!

ردت ريم البلوشي، غاضبة، على فيديو هيا الشعيبي الذي ظهرت فيه الأخيرة تمدح الدكتورة خلود لدعوتها عدداً من الأشخاص غير المشهورين البسطاء في عزومتها الرمضانية،. وعبرت ريم البلوشي عن انزعاجها من حديث هيا الشعيبي.

وتحدثت البلوشي عن شهرتها منتقدة وصفها بأنها فقيرة، وأكدت أن ذهابها لعزومة خلود تم بدعوة منها.


متابعون هاجمو البلوشي ودافع آخرون عن هيا الشعيبي في تعليقاتهم عبر موتاقع التواصل الإجتماعي.

وتطرق آخرون لربط الأمر بين عزومة الدكتورة خلود لإلهام الفضالة وعلاقة هيا الشعيبي بالأخيرة فكتب متابع: "هي مسكينة هذيك تعرفونها لا شافتهم عازمين أم فجر تنجن ليش وليش يااختي لا تبينين لهم إنك محتره اسكتي وعشرين مرة تقول باب وصكيناه وباب وصكيناه بسراحه انا أشوف الهام ساكتة ما تتكلم بس هيا هي الي تتكلم وفقعت كبودنا بالباب خلاص اقفليه قفل موابد مو تقطين نغزات".

وخلال الساعات الماضية نشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي أبدت فيه رأيها في عزومة الدكتورة خلود قائلة: "رسالة من قلبي اللي ينقال لها فعلا أصيلة وعندها أصل هي خلود.. خلود ست أصيلة وجدعة وست جميلة، إنها عزمت ناس بعينها وأنا أقصد هنا الناس البسيطة الطيبة اللي ينحطوا على الجرح يطيب".

وأضافت: "لم تكتف فقط بدعوة المشاهير لكن هي كمان عزمت ناس كتير طيبة دي كبيرة في حقك يا خلود كبيرة وايد مو شوية إنك قدرتي الناس الطيبة البسيطة الحبيبة، فبقولك يا خلود تحياتي إن شالله يحفظ ابنتك خوخة الصغيرة، ما قالت هذه مشهورة وهذه فنانة وعزمت الكل كبيراً وصغيراً.. خلود رباية أمك وأبوك ليك ما راحو عبث".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن