TRENDING
دنيا سمير غانم: تجاوزت وفاة والديّ

نجحت الفنانة دنيا سمير غانم، في خطف قلوب الجمهوى بأحدث ظهور لها ببرنامج Big Time الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، وتحدثت خلال لقائها عن سر نحافتها.

وقالت: وزني نزل من مجهود المسرح، لما بشتغل مسرح بخس غصب عني لأن المسرحية فيها جري كتير، مثلا الفصل التاني منها فيه أغاني وبروفات كتير، والمسرح مش سهل ولكن ليه متعة مختلفة عن السينما والتليفزيون.

وأضافت:"أنا وإيمي على طول مع بعض وبعد بابي ومامي هي جت سكنت جمبي، لأن حسن كان مرتبط بمامته وإيمي كانت مرتبطة ببابي، فلما هما مبقوش موجودين بقينا كلنا جنب بعض، ومن الحاجات اللي بسمعها لما بقابل ستات كبيرة يقولولي خليكي مع أختك".

وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم عن رغبتها في تقديم فوازير رمضان، وهو القرار المؤجل حتى اختيار "عمل عظيم" يتساوى مع تلك التي قدمتها القديرة شيريهان، مؤكدة وجود عروض مستمرة للبدء في الحلم.

تجاوز محنة الوفاة

ابنة الراحلان سمير غانم ودلال عبد العزيز، أكدت عدم قدرتها على تجاوز وفات والديها وليس حزنها عليهما، موضحة، "هو مش تجاوز والله خالص، ولا حتى بعد وقت طويل، تجربة الحزن ليست كما في الأفلام نهائيا؛ لأن كل إنسان يحزن بطريقته الخاصة".

وأضافت، بأن طريقة تجاوزها تلك المحنة تختلف عن شقيقتها "إيمي"، قائلة، "كنت عايزة اشتغل لأني كنت بحس إن هما معايا وإنهم موجودين وادوق طعم المسرح، لأني اتعلمت التمثيل منهم، وكمان عملت أغنية لبابا، وبفضل ماسكه نفسي واغني وارقص والحزن ساكن جوايا".

قالت عن طريقة حزن شقيقتها إيمي سمير غانم، "إيمي عكسي، قفلت على نفسها، مش عايزة تشتغل، ونزلت أول مرة في مسرحيتها مع زوجها حسن الرداد، وكانت بالذق".

والجدير بالذكر آخر أعمال دنيا سمير غانم، جيت سليمة، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول فتاة تبدأ بقراءة كتابا قديمًا وبمجرد قراءته تسافر عبر العديد من الأزمنة المختلفة لتواجه العديد من المواقف الطريفة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن