TRENDING
ميديا

كريم محمود عبد العزيز يكشف لـ"بيغ تايم" عن أهم نقطة تحول في حياته

كريم محمود عبد العزيز يكشف لـ

كشف الفنان كريم محمود عبدالعزيز، عن كواليس مثيرة لمشاركته في فيلم الناظر مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والمخرج شريف عرفة.

وقال في لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة في بودكاست بيغ تايم: "كنت زميل شيرين ابنة المخرج شريف عرفة في المدرسة، وهي حكت لي أن والدها يقدم فيلم اسمه الناظر صلاح الدين".

وأضاف: "سألتها عن طبيعة الفيلم، ومحتواه وهل يحتوي على تلاميذ بما أن اسمه الناظر، فأكدت لي المعلومة، فقلت لها :هل من الممكن أن أكون واحد من هؤلاء التلاميذ؟".

وأوضح كريم محمود عبد العزيز: "ووقتها كنت أعرف شريف عرفة، وكنت أتمنى العمل معه هو وعلاء ولي الدين، وذات مرة دعتني لمقابلته في استديو مصر، ذهبت إليه وقدم لي مشهد لتمثيله".

واستطرد: "المخرج شريف عرفة وافق على مشاركتي في الفيلم بعد أدائي للمشهد، روحت البيت وأنا عايش في حلم غير عادي، واتصدمت في العرض الخاص لما حذف لي مشهدين، وكنت جايب أبويا يشاهد الفيلم".

وعن أهم نقطة تحول فى حياته قال:" أهم نقطة تحول فى حيات كانت لحظة وفاة والدي الساحر محمود عبد العزيز، مشيرا أنه فى لحظة الوفاة كانت سببا فى تغير شخصيته وطريقة تفكيره ، مؤكدا أنها كانت للأفضل.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن