TRENDING
اليسا ومايا دياب وفنانون اخرون يعلقون بعد وفاة

بعد اعلان مقتل باسكال سليمان الذي خُطف منذ ايام قليلة من منطقة جبيل، تم العثور عليه مقتولا بعد ان وُجدت جثته في الداخل السوري.

خبر مقتل سليمان اثار جدلًا كبيرًا واخذ ابعادًا سياسية عديدة نظرًا للحادث الأليم الذي لا يوجد مسبب واضح له ولا دليل لفاعله.

وفي هذا الصدد غرّد العديد من نجوم لبنان عن هذا الموضوع منهم النجمة اليسا التي تعتبر من النجمات النشيطات سياسيًا ووطنيًا حيث قالت عبر حسابها على منصة X:

"ما بعرف قدي اللبناني بعد عندو قدرة يتحمل كل هل العذاب،والله كتير هل القد!!

‏كل يوم جرايم قتل مسنين وشباب وسرقة واليوم كملت بقتل ⁧‫#باسكال_سليمان‬⁩

‏الله يصبر عيلتو واهلو ويصبرنا عا الظلم اللي عم يتعرضلو شعبنا

‏وشبابنا عا أرضنا!! الله يرحمك يا ⁧‫#باسكال_سليمان‬⁩"

وبدورها مايا دياب عبّرت عبر صفحتها في X:

"اذا بس بدنا نعدّد كمية الجرائم المرتكبة بحق اللبنانيين يومياً،من سرقة وقتل واغتصاب وسلب وترعيب،بدنا عدّاد، الى متى رح نضل ساكتين على اغتصابنا بشتى الطرق يومياً..فلّوا يا مجرمين..اليوم المغدور ⁧‫#باسكال_سليمان‬⁩ حرقلي قلبي وقلوبنا كلنا..الله يرحمك ويصبر عيلتك المفجوعة..كيف ررح نواجه..وشو يعني نمنع تجوّلن غداً..هل هذا يكفي؟؟؟ بدنا قرار وقرار كبير مش عم بعرف شو عم بكتب ولا عم بعرف شو قول خلص الحكي .."


.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن