TRENDING
اليسا.. جولة في الولايات المتحدة الأميركية والبوم قريبًا

تتحضّر النجمة اللبنانية إليسا للبدء بجولتها الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية الأسبوع المقبل.

 إذ ستحيي إليسا سلسلة حفلات في أميركا وهي حوالي ٤ حفلات بمناسبة عيد الفطر، وسط حضورعدد كبير من الجالية العربية هناك لتتواجد بعدها في الامارات العربية لإحياء حفلٍ في دبي.

 

وكانت إليسا قد طرحت مؤخًرا عملين الأوّل تيزر" أنا مش صوتك تتسكتني" للترويج لمسلسل "عَ أمل" وأغنية "دايمًا على بالي" مع شركة اتصالات مصرية حققت انتشارًا كبيرًا في مصر وعلى تطبيق تيكتوك.

من ناحية أخرى كانت قد اعلنت اليسا عن اطلاق البومها في عيد الفطر الّا انّه وردنا من مصادرنا الخاصة أن الالبوم سيكون خلال الاشهر القليلة المقبلة وليس على العيد، كما أنّ لن يكون هناك أي سينغل قريب يسبق الالبوم.

أمّا عن الألبوم فستتعامل خلاله مع عدد من الشعراء والملحنين منهم من تكرّر التعامل معهم ومنهم التعامل الأوّل.

بالنسبة لعنوان الالبوم فكان مرجّحًا بين "بتمايل على البيت" او "كلو وهم" الّا ان النجمة اليسا لم تعلن بعد عن عنوانه رسميًّا الّا انه سيطرح عبر كل منصات الموسيقى بعد اطلاعنا على ان الامور العالقة بينها وبين الشركة الموزعة وصلت الى خواتيمها.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن