TRENDING
نوال الزغبي في حلقة استثنائية على الجديد.. ذهبية مستحقة

حلّت النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة استثنائية بحلقة حصرية لها بعنوان "الذهبية" مع الاعلامي نيشان على قناة الجديد بمناسبة عيد الفطر.

الحلقة التي حملت اسم "الذهبية"، وهو لقب النجمة المستحق، تضمنّت حوار عميق دار بين نوال الزغبي والاعلامي نيشان عادوا به الى بدايات نوال الفنية وكيفية اختيارها لاعمالها كما الصعوبات التي واجهتها في مسيرتها من صعوبات فنية ومشاكل شخصية قد تعرضت لها خلال سنوات طويلة من مسيرتها.

كما تضمنّت اطلالات شكلية عديدة قدمت خلالها ميدلي لاجمل أغانيها استمتع بها الجمهور في ليلة العيد الأولى.

تحدثت نوال عن مكتشفها الراحل سيمون أسمر والتي كانت هي ابنته المدلّلة، كما تكلّمت عن تفاصيل الديو الشهير بينها وبين النجم وائل كفوري، بالاضافة لعلاقاتها مع بعض النجوم ومواقف لا تنسى معهم مثل كلام ملحم بركات عنها.

في كل اطلالة تتحدث نوال الزغبي عن مدى تأثرها بالراحلة وردة، وكم كان الرهان عليها كبيرًا ان تكون هي خليفة وردة.

أمّا عن الالقاب فأكدت ان الجمهور هو من اطلق عليها لقب الذهبية، ولكنها تجد نفسها مغنية البوب الاولى ليس "شوفة حال" بل هي كانت اول النجمات العربيات اللواتي قدمن نوع موسيقى "البوب" والذي تعرف عليه المستمع العربي من خلالها.


https://www.aljadeed.tv/watch/67314/%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%87%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%E2%80%93-%D9%86%D9%88%D8%A7%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%BA%D8%A8%D9%8A



نوال الرغبي والتي عاشت نجومية لا مثيل لها، اكدت في هذه الحلقة الاستثنائية عبر قناة الجديد انها كانت ولا زالت رقمًا صعبًا في الساحة الفنية وبريقها ولو خفّ بسبب الصعوبات لن ينطفىء مادامت موجودة وتستطيع ان تقدم كل جديد.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن