TRENDING
الشيف بوراك ووالده يتصالحان على يد رجل عربي

بعد خلاف صادم شغل الرأي العام ووصل إلى القضاء، اتَّهم فيه الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير، والده باستغلاله مادياً، من خلال بيعه لحقوق ملكية اسم نجله، ممّا وضع بوراك في مأزق مالي، تصالح الأب وابنه وظهرا معاً في فيديو نشره رجل الأعمال اليمني حامد المقطري، والذي يحمل أيضاً الجنسية التركية، وسبق له أن شارك في المسلسل التاريخي «المؤسس عثمان».

ووثّق المقطري مصالحة بوراك ووالده، وعلّق على الفيديو بالقول: «قمت اليوم بمصالحة بوراك ووالده اسماعيل، أسأل الله لهم التوفيق والنجاح»، ليثني والد بوراك الشيف اسماعيل على مبادرة الصديق حامد المقطري بمصالحته مع ابنه، مشيراً إلى أنهم أصدقاء منذ 18 عاماً.

وعزا الخلاف بين بوراك ووالده إلى خلافات في العمل تتعلّق ببيعه حقوق اسمه إلى رجل أعمال أجنبي دون علمه. وأعلن بوراك يومها رفع دعوى قضائية ضدّ والده، بتهمة الاحتيال واستغلال اسمه، وقال إنّه باع سياراته ليتمكّن من النهوض مجدداً.

وخلافات الطاهي الشهير مع والده ليست الأولى من نوعها، لعل آخرها معارضة أبيه لذهابه إلى المناطق المتضررة من زلزال تركيا العنيف.

واندلعت الأزمة بين بوراك ووالده عقب زلزال تركيا المدمر، إذ سعى بوراك إلى تقديم يد العون قدر المستطاع للمناطق المتضررة من الزلزال، غير أنه واجه عقبات من والده خلال تلك الفترة. ولم يستطع بوراك تحمّل محاولات عرقلة مساعداته لضحايا الزلزال في موطنه هاتاي، مما دفعه لقطع جميع الصلات مع والده. 

يقرأون الآن