TRENDING
ايلي صعب مصمم لسحر الطفولة

ايلي صعب المصمم الذي أبهر العالم بتصميمه للأزياء لا يتوانى عن فعل السحر وهذه المرة يقدم مجموعة أزياء خاصة بالأطفال. هذا الخط الذي كان بدأه في عام 2020.


يقدم مجموعته لهذا العام باقة اثواب ملونة بين الأبيض والنيلي والمزركش والتول. متخصصاً في صنع اناقة طفولية فيها ملمح الكِبر.

أزياء الأطفال لا تقل اناقة عن أزياء الكبار فلمسة الرومانسية حاضرة والرقة مضافاً اليها نكهة الحرية والراحة التي تلائم الطفولة وتعطي حساً عفوياً خاصاً بالأطفال.


فهذه الباقة الصيفية تظهر فيها روح الصيف والربيع بأقمشتها الرقيقة والوانها الزاهية وطبعات الزهور تتناثر فوق صفحتها.

ومن المعروف أن إيلي صعب قد قرر في عام 2020 أن يوسع دار أزيائه ويمنح صغار السن الفرصة في أن يرتدون من تصاميمه، فتعاون إيلي صعب حينها مع شركتين ايطاليتين، Simonetta المختصة في تصميم ملابس الأطفال واندريا منتيلوبري لصناعة الأحذية، ليطلق أول مجموعة من Elie Saab Junior


وحينها صرح إيلي صعب وقال عن هذا الخط : "إن هذه المجموعة ستسمح لنا بمرافقة صغار السن في رحلتهم الأنيقة التي تقدم قطعاً تتناسب مع أذواقهم وحساسيتهم.. وهي مصممة بعناية فائقة خاصة بالتفاصيل".



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن