TRENDING
إليانا Elyanna تطلق البوم من وحي فلسطين

اطلقت النجمة الفلسطينية اليانا البوما جديدا بعنوان "ولدت" ضمّ الألبوم تسع أغنيات هي وُلدتُ" و"جننّي" و"كن نفسك" و "ليل يا ليل" و"يا إبن الإيه" بالاضافة إلى إصدارات سبق وطرحتها إليانا مُنفردة في مراحل سابقة ولاقت نجاحاً كبيراً وهي "الشام" و"ماما إيه" و"Callin U(Tamally Maak) التي قدّمتها خلال حفلها في الـ El Rey Theatre في لوس أنجلوس وهي عبارة عن Mash Up لأغنيتي "تملّي معاك" لعمرو دياب و"I’m Calling You" لـOutlandish وأخيراً أغنية "Sad In Pali" .

يُذكر أنّ أغنيات الألبوم هي من توزيع فراس مرجيّة وMassari ونصري عطوي.

هذا، ورافق إصدار الألبوم إطلاق الأغنية المُصوّرة "جننّي" التي صُوّرت تحت إدارة المُخرج Naghmeh Pour.

كشفت إليانا أنّ ألبوم "وُلدتُ" بكلّ ما يحمله من تنوّع في الموسيقى، يُجسّد ولادة فنيّة جديدة لها قائلة: "هذا الألبوم هو بدايتي الفعليّة وله خصوصيّته وعالمه الخاص، وعلى الرغم من أنّه الألبوم الأوّل بالنسبة لي، إلاّ أنّه في الوقت نفسه إنبعاث وولادة جديدة لي. إنّه عمل فنيّ مُختلف وفريد يكشف أسرار إليانا. ومع أنّه مُستوحى من الإسبانيّة إلاّ أنّه يُثير الحنين ويحتفظ بالكثير من ثقافتنا ويُسجّل مُشاركة لجدّي. بالنسبة لي، هذا الألبوم رحلة بين الهويّة والحب والغضب والنسوية وهو مُستوحى من فلسطين ومن الشتات العربيّ."

وتابعت إليانا بالقول:" "كلّ كلمة وكلّ إيقاع وكلّ لحن في الألبوم له قصّة، فكلّما إستمعت أكثر، كلما إكتشفت رسائل أكثر. إنّه بإختصار مشروع موسيقيّ تجريبيّ حرّ لطالما أردت إنجازه ولكنّني فضّلت الإنتظار حتى أكون جاهزة، والآن حان الوقت. وختمت إليانا بالقول:"أنا فخورة بإطلاق الألبوم وتسميته "وُلدتُ"، ويعني أنا وُلدت. إنها فقط بداية رحلتي الفنيّة."



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن