TRENDING
نادين نسيب نجيم تبكي بسبب طليقها!

حلّت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ضيفةً مع الاعلامي "محمد قيس" على برنامج "عندي سؤال" حيث تحدثت ولأوّل مرّة عن حياتها الشخصية والأزمات التي واجهتها ولا تزال مع طليقها.

كانت الحلقة مؤثرة بإمتياز، حيث بكت نادين نجيم بحرقة عند سؤالها عن أطفالها، وعن مدى قساوة طليقها معها بما يخص موضوع الاطفال، بالاضافة الى رفضه السماح لهم بالسفر معها والسبب انها على علاقة بشخص اخر وهو خطيبها.

فقالت نادين:"لا يمكنني السفر مع أولادي، والدهم منعهم من السفر معي، وبالتأكيد أنا لن أخطفهم، وحياتي كلها في لبنان".

وأضافت: "والدهم منعهم من السفر معي لأن هناك شخص في حياتي، وإذا تركته سأحصل على ما أريد، وهذا يحزنني لأن أصدقاء أولادي يسافرون إلى كل مكان".

وأشارت نجيم انها تعرضت لحرب قاسية وشرسة من طليقها بعد الطلاق، ولم تفكر ابدًا في استغلال مواقع التواصل الاجتماعي للحديث عن مشاكلها الشخصية.

عن خطيبها قالت:"يحافظ على علاقة جيدة مع أولادي، هم يحبونه، وهو يحبهم ويعتبرهم كأولاده وهذا أهم شيء بالنسبة لي، لأنني لن أدخل شخص في حياتي لكي يزعج أولادي".

نذكر أن نادين نسيب نجيم كانت موجودة خلال شهر رمضان في مسلسل 2024 والذي كان من بطولتها الى جانب محمد الأحمد، رفيق علي أحمد، كارمن لبس، وهو من تأليف بلال شحادات وإخراج فيليب أسمر.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن