TRENDING
فؤاد عبدالواحد يتعاون مع

تعاون الفنان الشاب فؤاد عبدالواحد مع الموسيقار د. طلال من خلال أغنية "مجنون" الذي طرحها في عيد الفطر المبارك.

الاغنية التي من كلمات الشاعر علي مساعد وتوزيع سيروس، وإشراف عام من خالد أبو منذر، ظهرت كلماتها بأسلوب فريد مع لحن الموسيقار "طلال" الذي يجدد نجاحه مع فؤاد بعد مجموعة من الأعمال الغنائية،

 صوّرت الاغنية على طريقة الفيديو كليب تحت توقيع المخرج بسام الترك في تركيا على مدار يومين ضمن أجواء الفرح والإبداع على البحر وتحت الشمس وسط الحياة الطبيعية. 


ومن جانب اخر، أحيا فؤاد عبد الواحد حفلاً غنائياً بمناسبة عيد الفطر المبارك ضمن فعاليات مهرجان دار الزين 2024 في مدينة العين بالإمارات، وسط تفاعل جماهيري كبير، ليقدم باقة من أغنياته التي قام الجمهور بغنائها معه من أول الحفلة الى نهايتها، وكانت قد شاركته الحفل الفنانة اللبنانية يارا.

هذا وينشغل فؤاد عبد الواحد خلال هذه الفترة بإحياء مجموعة من الحفلات الغنائية بعد الإمارات، بين السعودية في مدينتي جدة والرياض وبين دولة الكويت، منها الحفلات الجماهيرية ومنها حفلات المناسبات الخاصة.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن