TRENDING
هل أصبحت دانييلا رحمة خارج ايغل فيلمز؟

انتشرت أخبار انسحاب دانييلا رحمة من شركة ايغل فيلمز نهائيا وذلك بعد ان أعلن الفنان اللبناني جوزيف عطية في حوارٍ له ببرنامج "هذا مكانك" عن خبر مشاركته بدور تمثيلي في مسلسل من بطولة قصي خولي ودانييلا رحمة، ليوضح بعدها ان المسلسل توقّف لاسباب يجهلها وتتعلق بالانتاج.

ومن جهة اخرى كشف الاعلامي الشهير إيلي باسيل عبر بث مباشر قام به على حسابه في انستغرام، عن خبر مفاده أن الممثلة دانييلا رحمة وقّعت عقد انضمامها الى شركة الصباح، وهناك تحضيرات لإنشاء ثنائية جديدة تربطها بالممثل السوري تيم حسن.

هذا ما يؤكد ان المسلسل الذي كان سيكون من انتاج "ايغل فيلمز" التغى، وأن دانييلا لم تعد متعاقدة مع الشركة، لتبقى كل هذه الاخبار قيد الترجيح لحين إصدار خبر رسمي من كل الأطراف.

نذكر أن دانييلا رحمة أنهت تصويرها مسلسل بعنوان "فرانكلين" من بطولتها الى جانب النجم السوري محمد الاحمد، مؤلف من ٦ حلقات وهو من انتاج ايغل فيلمز وسيعرض على منصة نتفليكس خلال الفترة القريبة المقبلة.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن