TRENDING
مارغو روبي تجني 50 مليون دولار على شكل رواتب ومكافآت عن فيلم «باربي»

يتّجه فيلم «باربي» ليكون أحد أكثر الأفلام الرائجة في تاريخ الأفلام، وتُكافأ بطلته مارغو روبي بسخاء لدورها الرئيسي في جلبه إلى الشاشة الكبيرة.

النجمة والمنتجة وراء أكبر نجاح هذا الصيف، وستجني ما يقارب 50 مليون دولار من الرواتب ومكافآت شباك التذاكر، وفقاً لثلاثة أفراد على دراية بصفقتها، حسب ما نشرت الصحف العالمية.


ومن المحتمل أيضاً أن تتلقّى كاتبة «باربي» ومخرجته غريتا غيرويغ مكافآت مالية بسبب النجاح الهائل الذي يحقّقه الفيلم. وقد حقّق حتى اليوم 1.18 مليار دولار على مستوى العالم، ومن المتوقّع أن يستمر هذا الرقم في الارتفاع نظراً لأن Barbie لا تزال تتصدّر شباك التذاكر.

ويعدّ فيلم«باربي» الآن، ثاني أعلى إصدار في تاريخ شركة «وارنر براذرز»، بعد فيلم «هاري بوتر والأقداس المهلكة - الجزء الثاني». وهو أيضاً الفيلم الأكثر ربحاً على الإطلاق لمخرجة، متجاوزاً حامل الرقم القياسي السابق، Frozen II، والذي شاركت في إخراجه جينيفر لي.

وبعد الجدل الكبير الذي حصل حول الفيلم والذي أدّى إلى منع عرضه في بعض الدول العربية من بينها الكويت ومصر ولبنان، سحبت الجزائر فيلم «باربي» من دور السينما المحلية، بحجة تعارضه مع «الأخلاق»، بعدما استمر عرضه أسابيع.


يقرأون الآن