TRENDING
في عيد ميلاده... تامر حسني يعلن عن «رحلة فنية» مع أسيل عمران

يحتفل النجم تامر حسني اليوم الأربعاء بعيد ميلاده الـ46، وقد خصّ جمهوره بمفاجأة غنائية، تجسّدت بتجديد تعاونه مع الفنانة السعودية أسيل عمران، بعد كليب «ناسيني ليه» الذي جمعهما قبل 4 سنوات، كما أعلن عن طرحه فيديو كليب جديد يحمل عنوان «حوَّا»، غداً الخميس.

وكشف تامر تفاصيل العمل الجديد واصفاً إياه بـ«الرحلة الفنية»، تعليقاً على صورة جمعته بأسيل ونشرها عبر حسابه على «إنستغرام»: «دلوقتي مش كليب، بس احنا بنحضّر رحلة فنية أطول كنتوا مستنيينها من زمان، انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيتي الجديده (حوّا) من ألبوم (هرمون السعادة)». وكشف تامر أن تاريخ عرض الكليب هو يوم الخميس الساعة السادسة مساءً.

وعلّقت عمران على منشور حسني، قائلةً: «يا رب المشروع الجاي يحبوه الناس، وشكراً تامر على كل شي». كما هنأت الإعلامية لجين عمران شقيقتها بالعمل الجديد وشاركت في التعليقات، قائلةً: «ألف مبروك ليكم إنتو الاثنين، وفي انتظار إبداعاتكم الرائعة... أحبكم».

وقدّم تامر حسني أخيراً ما وصفه بأول فيلم «بطل خارق» في السينما العربية، فيلم «تاج» الذي يجمعه بدينا الشربيني وساندي وعمرو عبدالجليل وسواهم، وهو من كتابة تامر حسني وإخراج سارة وفيق، ويتضمّن عدد من الأغنيات منها «هرمون السعادة» التي حققت ملايين المشاهدات بعد طرحها.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول تاج (تامر حسني) الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى «هارون»، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

يقرأون الآن