TRENDING
جورج خباز وعادل كرم في عمل مسرحي على خشبة كازينو لبنان

كشف الفنان جورج خباز عن عمل فني جديد يجمعه بالفنان عادل كرم. وذلك خلال لقائه مع "عرب وود".

صرح خباز، أنه يحضّر لمسرحية جديدة بعنوان “خيال صحرا” بالتعاون مع الممثل عادل كرم، والمقرّر عرضها في كازينو لبنان خلال شهر اغسطس/آب في الصيف المقبل.

وأشار الى أن المسرحية ستكون من كتابته وإخراجه ومن إنتاج طارق كرم ستعرض على مسرح كازينو لبنان وذلك بانتظار إعادة ترميم مسرح “شاتو تريانو” ليستعيد نشاطه المعتاد في المسرح الذي عرض على خشبته معظم أعماله.


وكان جورج خباز قد عبر عن عشقه للمسرح وبأنه أحد رجاله الذين يشفون وينقذون من خلاله.

كاتباً عبر صفحته على الفايس بوك في اليوم العالمي للمسرح:

"لقد استدعاني منذ صغري، وقال لي :"أنتَ أحدُ رجالي"...وما زلتُ وفيّاً لمن انقذني في كل المراحل."


وكان للفنان جورج خباز محطات فنية ساطعة في العام الماضي حصدت نجاحاً كبيراً. ورفعت اسمه عالياً في الدراما والغناء والتأليف والسينما. منها مسلسل "براندو الشرق"، اطلاق البوم "جايي الإيام" مهرجان البستان ، مسلسل "النار بالنار" ، "جايي الايام" مهرجانات البترون الدولية.

وكان خباز قد شارك في فيلم “يونان” حيث يلعب دور البطولة فيه إلى جانب الممثلة الألمانية آنا شيغولا والممثلة الالمانية التركية سيبيل كيكيلي المعروفة بدورها في المسلسل الشهير Game of Throne.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن