TRENDING
معتصم النهار غير راضٍ عن اولى حلقات مسلسله

حلّ الممثل السوري معتصم النهار ضيفًا على برنامج "عمر جديد" في أولى حلقاته حيث تحدث بشفافية لأول مرة عن العديد من مواضيع حياته الخاصة وجوانبها الفنية والشخصية على حد سواء.

وفي تفاصيل الحلقة، استهل النّهار حواره بالحديث عن معاناته خلال فترة طلاقه قبل أن يعود لزوجته ووالدة ابنته "لين برنجكجي"، مشيراً إلى أنّها من أصعب مراحل حياته قائلاً:"مررتُ بفترة صعبة كثيراً وقاسية على الثلاث أطراف بيني وبين شريكتي وابنتنا".

كما شبه زواجه بالمعركة التي تبدأ صباحًا ولا تنتهي الا ليلًا ولمدة شهور.


ونوّه بأنّ الطلاق كان أمراً محتّماً إلّا أنّ ابنتهما ساندرا مهّدت لهما طريق العودة وهيّأت لهما الظروف الإيجابية رغم صغر سنها كاشفا انه لاحظ النضج الذي وصل إليه بعد هذه التجربة الشخصية الصعبة وكأنه اليوم يعيش عمراً جديداً مع زوجته.

وعن علاقاته الإجتماعية، أشار معتصم إلى أنّه بعيد كل البعد عن الصداقات.

كما عبّر النجم السوري عن "الغصّة" التي يشعر بها بعيداً عن وطنه الأم سوريا حيث وصفها بالصفعة قائلاً:"فاجأتني الحياة حينما وقعت الحرب في سوريا، هذا افقدني الامان".

وبالنسبة لوسامته، فصرّح معتصم بأنّها هبة من الله وهو سعيد بذلك وإنتقاد البعض له في هذا الخصوص لا يستفزه لأنّه متصالحاً مع نفسه مستذكرًا نصيحة زميله الممثل باسل خياط له بعدم الرد على هؤلاء الأشخاص خاصة عبر منصات التواصل الاجتماعي كنوع من حماية الذات للفنان.

عن زملائه وثنائياته التمثيلية السابقة، فأشاد بكل من النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والنجم السوري قصي خولي ومدى نجاح تجربتهما معاً في مسلسل "خمسة ونص"، إلى جانب تعاونه مع النجمة اللبنانية فاليري أبو شقرا.

وأخص بالذكر الممثل السوري باسم ياخور لتمنّيه خوض تجربة درامية تجمعهما.

أما عن اخر اعماله، مسلسل "لعبة حب"، الذي يُقدّم فيه معتصم النهار دور البطولة وهو النسخة المعرّبة من المسلسل التركي "حب للإيجار" ويُعرض حاليًا على شاهد محققاً نجاحاً ملموساً، فقال معتصم أنّه تلقّى العديد من العروض للأعمال المُعرّبة وأحبّ تقديم هذا العمل تحديداً لأنّه يجمع بين نوعين:الرومنسي واللايت كوميدي.

لكنه صرّح عن عدم رضاه على أول عشرين حلقة منه، وذلك بعدما نجح في مسلسل "صالون زهرة" الذي يُعتبر من نفس النوع.

من جهة اخرى أعلن النهار انّه يستعد لتقديم مسلسل جديد يحمل اسم "مش مهم الإسم" باللون الكوميدي الى جانب الممثلة الشابة أندريا طايع، وهو من تأليف كلوديا مرشليان، إخراج ليال راجحة ومن إنتاج شركة الصبّاح إخوان.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن