TRENDING
عروس طوني ورد تفتح أحلامها بالورد والحرير والعذوبة

طوني ورد المصمم اللبناني يقدم للعروس هذا الصيف فساتين فرح تلائم توجهاتها مهما تطلبت.


ثوب بأكمام طويلة مسحوبة على الجسد مواشاة بالورود تكسم الجسد ثم تتطاير على الشيفون الناعم كتنورة رقيقة وحولها الورد المطبع بالثلاث أبعاد تبدو كحديقة بكر لعروس تحب الحرية لا تقيدها الخطوات.


الشيفون يعطي حرية والاكمام الطويلة والياقة العالية يعطي انوثة وتناقض بين الجسد المشدود من أعلى والحر في خطواته. ثوب فيه الرقة أساس. وروح الشباب تنبض بقصته المليئة زهر وانسياب.


ثوب كبير ضخم من التفتا هذا القماش الذي يقف متأهباً يفرض سيطرته في الأجواء يحتاج مساحة كبيرة ليحوي مشية عروس تريد الفخامة والحضور المسيطر. ثوب اشبه براقصات السامبا الاكتاف عارية والتنورة طيات من قماش تنسدل بشكل عمودي فيعطي رشاقة وطولاً للقامة.


واخر رقيق مفعم بروح الطفولة سمته البساطة. الجمال يدخل العين ويسكن فيها لا يوشوش ولا يوجد عنده اسرار. ثوب فيه الوضوح سمة. عالي الياقة رقيق الملمح بشفافيته ينسدل على طول القامة.


محزوم الخصر وذيل من انسحاب طيف يتدلى من الوركين فيعطيه تلك الخصوصية بالضم والأناقة. أذرع كثيرة. موجه لعروس تهوى التميز. تريد أن تكون حلم نفسها وسواها. عروس مشدود الخصر عارية الكتفين والقماش مجتمع كطيات غيم كثيف يثلج الليل بالصفاء والنقاء ويبشر بصباحات الغد القادم. 


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن