TRENDING
اليسا تتبرع بفساتينها لدعم الاسر الأكثر فقرًا

تبرعت الفنانة اللبنانية اليسا بفستانَيْن سبق وقامت بارتدائهما في أهم حفلاتها، وذلك بمزاد أقيم لصالح “مؤسسة راعي مصر”.

ودخل الفستانان في مزاد خيري بحفل بالولايات المتحدة الأميركية بمشاركة “مؤسسة راعي مصر”، بولاية نيو جيرسي الأميركية، حيث أحيت اليسا حفلًا هناك الى جانب الفنان المصري أحمد سعد بحضور حوالي 3500 شخص من الجالية العربية والمصرية بالولايات المتحدة.

نذكر أن مزاد “مؤسسة راعي مصر” عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي لدعم الأسر الأشد فقراً،  يشارك فيه عدد من الفنانين ببعض من مقتنياتهم التي سبق وظهروا بها او استعملوها في أعمالهم الفنية.

ومن ضمن النجوم الذين شاركوا بالتبرعات في هذا المزاد نذكر الفنان كريم عبد العزيز، والفنانة لبلبة، والراحلة سعاد حسني، وزوجة الفنان جورج سيدهم، وأحمد حلمي.


من جهة أخرى انتهت اليسا من حفلات جولتها التي قامت بها في أميركا والتي تكلّلت بالنجاح بعد أن أطلت على عدد من المسارح حضرها عدد كبير من محبيها والجالية العربية المنتشرة هناك بحيث حرص محبّو الفنانة على نشر مقتطفات من كل الحفلات الّتي أحيتها نجمتهم المفضّلة خلال الجولة، والتي تلقى انتشارا واسعا بين روّاد الانترنت.




يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن