TRENDING
شيريهان تتصدر التراند

شيريهان تتصدر محرك البحث غوغل بمجرد أن نشرت صوراً تجمعها بابنتها لؤلؤة بمناسبة عيد مولدها، وذلك على موقع انستغرام.


علقت شيريهان على الصور قائلة:" ابنتي الرائعة حماك الله من كل سوء، وجعلك الله سعيدة وبخير وصحة وسلام، راضية مرضية وقرّة عين لي ولشقيقتك تالية القرآن الكريم".



وأضافت شيريهان:" "كل عيد ميلاد حبيبتي وانتى بخير سعيدة صادقة قوية ناجحة، محققة ذاتك ومرتاحة البال، ربك سبحانه وتعالي ووالدك راضي عَنك، أما أنا فقلبي دقاته تنطق بحروف اسمك لأحيا كل يوم من جديد، قلبي راضي عنك ليوم الدين ومتشرف وفخور بيكي وكل ما أتمناه أن أراكي أسعد وأنجح بنات الدنيا".


شيريهان التي تحمل في جعبتها عمراً من الفن بدأته منذ طفولتها وهي بعمر الأربع سنوات. عيد مولدها في 6 ديسمبر 1964.


نشأت لتصبح فنانة من أهم ممثلات مصر. ورائدة في الفن من الاستعراضي المصري وأيقونة الفوازير الرمضانية خلال حقبة الثمانينات والتسعينات.

محترفة رقص البالية الذي درسته في باريس بالرغم من أنها تعلمت الحقوق لتساعد والدها في إدارة اعماله.


لكن حبها للفن خطفها نحو مسارح الضوء والتمثيل والرقص. أول من اكتشف موهبتها الفنان الراحل عبد الحليم حافظ شريهان وهي طفلة من خلال شقيقها عمر خورشيد وأول أعمالها كان عبر فيلم "ربع دستة أشرار" و فيلم "قطة على نار" عام 1978م.


برعت في المسرح مع فريد شوقي وفؤاد المهندس. وفي السينما وتلفزيون لها عشرات الاعمال التي توجتها في قلوب محبيها وحفرت اسمها فنياً على طوب الفن الراقي. اما في الفوازير فلقد لمعت وفتحت لها مكانة خاصة لتصبح نجمة الشباب الأولى.

توقفت عن الفن بسبب المرض. وعادت بعمل مسرحي استعراضي يحمل اسم "كوكو شانيل" بعد غياب نحو 19 عاماً.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن