TRENDING
كارول سماحة في

كارول سماحة عندما تحضر يحضر معها مسرح الصوت والأداء والحضور. ويتحول العالم معها إلى سحر من غناء. تصيب بخامتها كل الألوان. حنجرة متفتحة

على المعقول واللامعقول. تغني كل اللغات اسباني تركي فرنسي وتبدع فيما تؤدي.

حضرت مع هشام حداد في برنامج "كتير هلقد" وجلبت معها كل الأصوات الجميلة. قدمت مدلة غنائية للفنان التركي إبراهيم تاتليس ثم انتقلت إلى الاسباني والفرنسي.

تمد شأو صوتها كأنها لا تغني تدخل المستمع في جو الرهاب الجميل. تصنع لنفسها مسرحاً من سمع تشد له المشاهدين وهي متربعة على مقعدها. قادرة أن تنصب منصتها في القلوب فلا تخذلهم، وفي العيون فلا تمل من النظر إلى فنانة عفوية جميلة الحضور مثقفة متواضعة.


اتمتع بهالة على المسرح

متواضعة كارول ؟هذا السؤال الذي وجهه هشام لضيفته وأردفه بأنك ملكة. فقالت اتمتع بهالة على المسرح فأنا عندما أكون على المسرح اشعر انه مكاني ارتاح. وكارول التي تعرف كيف تجعل بلاط المسرح يهتز من فرع قامتها. وترفع الجاذبية نحوها.

اسماها هشام بملكة الغابة. لكن في الحقيقية هي ملكة في فنها وأدائها. ومن يساروه الشك ليتبع خطواتها ويستدل على قامتها وكيف تستل الصوت من حنجرته وتقدمه نغماً.

مراهقة دائمة والبوم من الحانها

اعترفت كارول انها مراهقة دائمة. وتحب الأبراج وإنها من برج الأسد، لكنها لا تتصف بالنرجسية إلا انها عنيدة وليس من السهل التأثير في قراراتها.

كارول التي كانت قدمت البوم لعيد الميلاد وكتبت معظم اغانيه كما اعترفت وهو البوم غير تجاري هي اليوم بصدد التأليف والتلحين للألبوم الجديد القادم وسيكون بمعظمها من إمضائها لحناً وكتابة. 


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن