TRENDING
بعد ٢٠ عامًا وبعد وفاة غالبية أبطاله.. جزء ثاني لفيلم

أعلنت المخرجة هالة خليل عن تحضيرها لجزء ثان من فيلم "أحلى الأوقات" بعد ٢٠ عامًا من الجزء الاوّل، ما أثار حالة من التساؤل نظراً لغياب غالبية أبطال الفيلم.

وفي تفاصيل هذا الخبر، تساءل العديد حول كيفية انجاز جزء ثاني من فيلم نجح منذ ٢٠ عامًا بفضل أبطاله الذين منهم اليوم من اعتزل مثل حنان الترك ومنهم من ابتعد عن الساحة الفنية مثل عمرو واكد، ومنهم الاخر من فارق الحياة مثل الراحلين خالد صالح وحسن حسني.

الّا أن المخرجة المصرية فضّلت التكتم عن كل هذه التفاصيل، موضحةً أنّ جميع التساؤلات ستلقى أجوبتها عند اطلاق الفيلم وخلال أحداثه.

الاعلان عن فكرة تجديد الفيلم كانت خلال فعاليات النسخة الثامنة من مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأة، إذ قالت مخرجة العمل هالة خليل أنّها تتحضر لجزءٍ ثانٍ منه ولكن بإدارة اخراجية أخرى.


نذكر أن فيلم "أحلى الأوقات" عرض عام ٢٠٠٤ وكان كما ذكرنا من بطولة حنان الترك، هند صبري، منة شلبي، مها ابوالعوف، حسن حسني، سامي العدل، خالد صالح، عمرو واكد وغيرهم..

وهو من الأفلام التي تناولت قضايا المرأة من حيث مناقشة ثلاثة نماذج مختلفة لنساء مصريات من مختلف البيئات الاجتماعية.



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن