TRENDING
وليد توفيق يستذكر بداياته.. وينصح وائل كفوري بالتقرب من الناس

حل النجم العربي وليد توفيق ضيفًا على البرنامج الاذاعي "عمر جديد" باطلالة حديثة، حيث استرجع بدايات مسيرته الفنية مع الكشف عن بعض تفاصيل استمرارية نجوميته، كما وتناول عدة مواضيع أخرى على مدار الحلقة.


استهل النجم العربي وليد توفيق حواره بالكشف عن بداياته وتحديدًا مشاركته في برنامج استديو الفن الذي انطلق منه، مشيراً إلى أنّ المخرج الراحل سيمون أسمر قرّر حينها منحه الميدالية الفضية بدل الذهبية بسبب أنها غير موجودة في فئة الغناء الشعبي التي فاز بها، لكن الفنان الراحل روميو لحود اعترض على قرار أسمر مصرًّا على منح توفيق الميدالية الذهبية.

كما وصرّح ولأول مرّة انه لم يسمح للمخرج سيمون أسمر بالسيطرة عليه بالنهج الذي كان يعتمده مع غير نجوم.

كما استذكر توفيق تعرّضه للمضايقات في بداياته تحت عنوان "المحاربة"، وكشف بأنّه قبل احترافه الفن كان يشعر بكل ما سيحصل معه في مسيرته الفنية واصفًا اياها بالـ "رؤية".

أعرب توفيق عن حبه لتقديم اللون الغنائي الطربي رغم إعتقاد البعض بأنّه يغني اللون الشعبي المصري فقط بسبب الأغنيات الشهيرة التي قدّمها بهذا اللون.

وبالحدث عن زملائه، أشاد النجم العربي بسلطان الطرب جورج وسوف مؤكّداً على أنّه موهبة حالة فنية لم ولن تتكرّر رغم محاولة تقليده.

كما تحدث عن الموسيقار الراحل ملحم بركات وعن ألحانه المميزة ومدى تأثّره به.

ليصل ويعطي نصيحة للفنان وائل كفوري قائلًا:"يقرّب أكتر من الناس".


في الحديث عن زوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، فعبّر عن حبّه الكبير لها قائلاً:"أحببتها بسبب طيبة قلبها وأحبّها أكثر وأكثر كل عام تلو الآخر، ووجودها أساسي في حياتي وهي إمرأة قوية وذكية وست بيت".



يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن