TRENDING
جمال

نادين نجيم تطلق مستحضرات تجميل باسمها

نادين نجيم تطلق مستحضرات تجميل باسمها

نادين نجيم تطلق مستحضرات تجميل تحمل اسمها. وقد روجت لعلامتها التجارية عبر موقع انستغرام التي تحمل أسم N.وقالت نادين في منشورها:

"نادين نجيم بيوتي رح يصير متوفر اونلاين بكل العالم فيكم تطلبوا وين ما كنتوا أميركا اوروبا استراليا كندا المكسيك وكل الوطن".

وأضافت نجيم:"نادين نجيم بيوتي لكل إمرأة ! تؤمن بنفسها ?? مهما كانت ظروفها ?


رسالة لكي سيدتي لتتذكري انك مميزة ?و جميلة و تستحقين الاعتناء بنفسك و ان تحبي نفسك ? عبّري عن نفسك وعن جمالك كما تشائين و كوني واثقة بنفسك دائماً ? نصف جمالك ينبع من داخلك ? كوني متميزة دائماً ولا تجعلي اي شيء يحبطك ?? تذكري انا و الكثير من النساء هنا سوف ندعمك و نحبك و نلهمك لتحقيق ذاتك."


وكانت نادين قد تعاونت منذ سنوات مع مستحضرات تجميل "ماك " لإطلاق مجموعة تجميلية مستوحاة من الشرق الأوسط. 

وكانت نادين قد كشفت في لقائها مع برنامج"عندي سؤال" عن تفاصيل علامتها التجارية، وأوضحت الدور المميز التي تسعى علامتها التجارية لفرضه في مساعدة كل امرأة، وأن علامتها لا تسعى فقط لتقديم خدمات التجميل، بل هناك رسالة مهمة تقف خلفها خصوصا أنها واجهت الكثير من الصعوبات بسبب التنمر والسلبيات وأن إنشاء تلك العلامة جاء بعد مواقف صعبة، وأكدت أنها فضلت اختيار عالم التجميل بعيدا عن الإنتاج الفني، بسبب حبها الكبير لهذا العالم وأيضا لخبراتها الواسعة فيها، بالإضافة لتثقيف نفسها في هذا المجال.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن