TRENDING
الجمهور المغربي يغضب من مروان خوري لرفضه اعتلاء المسرح بسبب مشاكل مادية

فوضى عارمة عمّت حفل الفنان اللبناني مروان خوري الذي أقامه امنذ أيام قليلة في الدار البيضاء المغربية.

‏فكشفت بعض المصادر ان الجماهير التي حضرت الحفل من عدة مناطق حاجزة تذاكر الدخول ظلت تنتظر لاكثر من ساعة في الخارج قبل فتح ابواب القاعة، كما انتظروا بالساعات قبل ان يعتلي مروان خوري خشبة مسرح، وهو الأمر الذي أثار غضبهم الشديد قبل أن تصعد الفرقة الموسيقية وينهال عليها الحضور بالضرب بقنينات الماء وسط الصراخ والعشوائية في التنظيم.

‏الفرقة نفسها اعتذرت بالنيابة عن المنظمين وشرعت في تقديم بعض القطع الموسيقية، لكن الجمهور زاد غضبه بسبب عدم صعود مروان خوري على المسرح بالوقت المطلوب.

‏ليضطر بعدها الفنان اللبناني للصعود متأخرًا بعدما امتنع عن ذلك بسبب مشاكل مادية كما تم تسريب الاخبار، معربًا عن اعتذاره الكبير وعن حبه العميق للجمهور المغربي ليبدأ بعدها الغناء.

‏تجدر الاشارة أن هذا السيناربو سبق وتكرر ببعضل حفلات مروان خوري في المغرب، وذلك قبل سنتين بسبب تغيبه عن ندوة صحافية كان سيعقدها على هامش حفل له كان بالعاصمة المغربية، وهو الأمر الذي عرضه لكم كبير من الانتقادات والهجوم.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن