TRENDING
فيلم CHALLENGERS يحقق الملايين.. وهذه افضل ٥ أفلام عالمية لهذا الموسم


أعلنت شركة EXHIBITOR RELATIONS عن تصدر فيلم "تشالنجرز" Challengers حاصدا المركز الأول في شباك التذاكر في أميركا الشمالية وذلك بعد أسبوع فقط من عرضه محققًا 15 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الأولى له.

الفيلم تؤدي فيه الممثلة والمغنية الاميركية الشابة زيندايا دور لاعبة تنس مهمة تعتزل بعد تعرّضها لإصابة بجسدها ثم تساعد زوجها للاستعداد إلى مباراة ضد لاعب يتبيّن أنه حبيبها السابق وصديق زوجها المقرّب في مرحلة من حياته. 

الفيلم بتوقيع المخرج الإيطالي لوكا غوادانيينو الذي اشتهر عالمياً بفضل فيلم "كول مي باي يور نايم" Call Me By Your Name الشهير.



أمّا عن تراتبية الافلام في الاسبوع نفسه، فحلّ في المرتبة الثانية فيلم "أنسنغ هيرو" Usung Hero محققاً 7,8 ملايين دولار ايرادات في أول أسبوع لعرضه وهو مستوحى من أحداث حقيقية لعائلة من الموسيقيين تنتقل من أستراليا إلى الولايات المتحدة.


المرتبة الثالثة من نصيب فيلم "غودزيلا x كونغ: ذي نيو امباير" Godzilla x Kong: The New Empire بايرادات قريبة من "انسنغ هيرو" بحيث بلغت 7,2 ملايين دولار.


فيلم "سيفيل وور" Civil War لاحظ تراجعًا الى المرتبة الرابعة بعدما كان تصدّر الترتيب لأسبوعين قبل اصدار افلام اخرى محققًا 7 ملايين دولار.


ليحتل فيلم"أبيغيل" Abigail المرتبة الخامسة مع مردود 5,3 ملايين دولار، والفيلم يتحدث عن مصاصي الدماء.




يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن