TRENDING
جزء جديد من مسلسل


أعلنت الكاتبة السورية ريم حنا بآخر اطلالة لها عن مشروع تصوير مسلسل "الفصول الاربعة" بجزءٍ جديد وذلك بعد ٢٢ عامًا أي حوالي ربع قرن من عرضه.

وسرعان ما انتشر هذا الخبر كالنار في الهشيم من قبل معجبي ومحبي المسلسل، فمنهم من شعر بالحماس للفكرة ومنهم من انتقد الفكرة معتبرين انها ستكون خطوة مدمرة لنوستالجيا العمل.

من جهتها اعترفت حنا بالصعوبات التي سوف تعترضها حيث ان المسلسل مبني على العلاقات العائلية والشكل العائلي الذي تغير اليوم وبشكل كبير، كما ان عدد من نجوم العمل قد فارق الحياة، ومنهم من يستقر خارج البلاد.

من جهتها وباطلالة لها عبر البث المباشر، اعربت ديما بياعة عن رفضها فكرة تجديد العمل لنفس الاسباب.

واكدت حنا ان المنتجين متحمسين لفكرة المسلسل الذي يأخذ مكانًا مميزًا في ذاكرة المشاهد العربي.

نفيد ان الفصول الاربعة هو مسلسل سوري بامتياز يروي حياة عائلة دمشقية من ثلاثة أجيال متتالية الاجداد والأبناء والأحفاد ويسرد مواقفهم ونظرتهم للحياة مع اختلاف مكانتهم الاجتماعية وتطلعاتهم الحياتية وذلك خلال فترة الثمانينات من القرن الماضي.

ومن ابطال العمل نذكر: الراحل خالد تاجا، الراحلة نبيلة النابلسي، الراحلة هالة شوكت، الراحلة انطوانيت نجيب، النجم جمال سليمان، وكل من النجمات سلمى المصري، مها المصري، يارا صبري، وغيرهم الكثير. 





يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن