TRENDING

أصدر المغني المغربي العالمي ''ديستانكت''، عمل غنائي جديد تحت عنوان ''سلام'‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة AVALON MUSIC بمنصة "يوتيوب"، ومختلف تطبيقات الاغاني، بالاضافة للعديد من الإذاعات المغربية والعربية والأوروبية..

الاغنية من كلمات إلياس منصوري، مبارك نوالي، وبامبا حبيب، أما الموسيقى كانت لكل من ياسين علوي مدغري، جواو ليما بينتو.

وجرى تصوير مشاهد Salam في مدينة دار السلام بدولة تنزانيا بتوقيع المخرج  Azad Wastara الذي سلط الضوء في الكليب على جمال وثقافة دار السلام في تنزانيا، وعكس قيم السلام والتعايش التي يحملها DYSTINCT كفنان مغربي وسفير لتراث المغرب وحضارته العريقة وهويته الثقافية الافريقية الضاربة في جذور التاريخ.

في أجواء من البهجة والسعادة تروي قصة الاغنية، المحبة التي يكنها الحبيب للحبيبة رغم بعدها، يبقى وجودها في ذاكرته يشعل شغفه، حيث يفكر بها دائمًا ويحملها في قلبه وروحه، فتبقى واحدة من أهم أفكاره وأعمق أشواقه، وتستحضرها الذكريات دائمًا لتبقى في حياته كنجمة لا تبهت.


''سلام" أغنية راقصة وخفيفة، تحمل لمسة شبابية وأنواع موسيقية مختلفة بطريقة عصرية جديدة تمزج ما بين الايقاعات الافريقية وأنماط موسيقى "كناوة" المغربية العريقة، كما تم اختيار الكلمات بالدارجة المغربية عبر استخدام لهجة بسيطة وقريبة من الجمهور، كما أن سلام أو مرحبا هي العنوان المثالي لتعريف DYSTINCT بنفسه لجمهور لا يعرفه بعد، مع تحية أولئك الذين يدعمونه بالفعل من الجمهور المغربي.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن