TRENDING
خاص - يورغو شلهوب يرد على باسم ياخور مدافعًا عن الدراما اللبنانية.. وهذا رأيه بمسلسلات رمضان

في لقاء خاص على موقع هواكم، استهل يورغو شلهوب حديثه بتقديم التعزية للممثل قيس الشيخ نجيب بوفاة والدته معتذرًا انه لا يملك رقمه الخاص لتعزيته مباشرةً معلقًا ان خسارة الاهل لا تعوض.

ليكمل بعدها الحوار بالحديث عن أعماله الفنية متكلما عن مسلسل "النسيان" الذي يجمعه بالممثل السوري قيس الشيخ نجيب والممثلة سيرين عبدالنور قائلًا:"كان من المفروض ينزل برمضان حسب شو سمعنا من السوشال ميديا، لكن شركة الانتاج يمكن قررت بعد رمضان لنشوف".

وبالحديث عن رمضان وما ان كان قد تابع اي من المسلسلات الرمضانية أجاب شلهوب:"تابعت مسلسل "ع أمل"، وهنا اوجه التهاني لكل نجوم وفريق العمل والشركة المنتجة بالاضافة للوجوه الجديدة وكل الكاست كما جويل بيطار، ونادين جابر التي قدمت نصًّا متقنًا".

وأضاف:"لفتني الانتاج بمسلسل ٢٠٢٤ أيضا وغيره من مسلسلات الصباح الا انني لم أتابع لانشغالي ولكن عادةً ما أحب اخراج فيليب اسمر".

عن نادين نجيم علّق:"انشالله بقدر إحضر منرجع منعطي رأينا".

بالحديث عن دراما بلده وعن ما كان قد سبق وانتقده الممثل السوري باسم ياخور في الدراما اللبنانية علّق يورغو:"ما بعرف شو قال باسم ما بحب احكي نقلا عن ولكن الدراما اللبنانية اليوم هي الاكثر رواجًا ضمن الانتاجات العربية وحتى لو كانت مشتركة الا ان الكتاب هم لبنانيون والمنتجون والمخرجون اغلب الاحيان، مثل مسلسل للموت يلي كان في مشاركة سورية الا ان المسلسل هو انتاج لبناني".

وأضاف:"نعترف اننا مررنا بظروف صعبة بالانتاج اللبناني بسبب الاوضاع والصراع بين القنوات بمرحلة معينة والذي لم يسمح بانتشارنا الا ان الوضع يتحسن اليوم، صح ان الدراما المشتركة مهمة في وقتها الصحيح ولكن جميل ان يكون العمل خاص بالبلد ان لم يكن هناك دواعي للثنائيات المشتركة".

وتابع:"لا شك ان الدراما المشتركة استعملت لسبب معروف، والدراما السورية انتشرت في العالم قبلنا وأكثر ولكن هذا لا يعني اننا كنا نكرة في العالم العربي بل نسبة اعمالنا التي تنتشر كانت اقل، ممكن بسبب التوزيع او غيره، وهذا ما تخطيناه مع شركة ايغل فيلمز والصباح وأثبتناه رغم احترامي وحبي للمخرجين السوريين الذين عملت معهم مثل رامي حنا المبدع، والكاتبة ريم حنا التي أعترف بابداعها ولكن نحن ايضا لدينا الابداع والمواهب."

ختم يورغو شلهوب بالحديث عن ثنائيته الناجحة والشهيرة مع كارين رزقالله في "قلبي دق" معبرًا عن حبه لتلك التجربة التي كانت ١٠٠٪؜ لبنانية ولاقت نجاحًا غير مسبوق في العالم العربي ككل، اما عن اعادة الثنائية مع كارين علق:"كلشي بيجي بوقتو اكيد".


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن