TRENDING

أطلق الفنان فادي فتّال أغنيته المصّورة الجديدة "قلبي إلَك " من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، حيث جسدّت عدسة المخرج إيلي فهد قصة رومانسية دافئة.

تنطلق مشاهد الفيديو كليب الذي تم تصويره بين منطقة غزير ومدينة البترون في لبنان، من خلال مجموعة أصدقاء في سهرة منزلية، ليختارفادي فتّال ضمن إطار إحدى الألعاب شريكته التي تصبح حبيبته، وينتهي بهما المطاف في رحلة حب على شواطىء البترون مع خلفية مشهدية رائعة للسور الفينيقي الشهير، وسرعان ما تنتهي كما لا يشتهي الحبيبان .

تحدث فادي فتّال عن أغنيته الجديدة ، قائلاّ:" أثق بعدسة المخرج إيلي فهد تماماً حتى أنني لم  أناقشه بأيّة فكرة معينة خلال تصوير العمل، والنتيجة تبدو واضحة من خلال فيديو كليب " قلبي إلك " الذي يعكس رؤية إخراجية تعبّر عن تطلعاتي ."

 أمّا عن مدى تطابق أجواء الأغنية الرومانسية مع شخصيته ، فيقول :" أنا شخص رومانسي في الأساس، ولكن ليس في كل الأوقات، بل حسب ما يتطلبه الموقف والمناسبة." يُذكر أن أغنية "قلبي إلك " هي من تأليف وتلحين نبيل خوري وتوزيع سليمان داميان . وكشف فادي فتّال عن مشاريع فنية جديدة ستبصر النور قريباً، وأوّلها أغنية صيفية من إنتاج بلاتينوم ريكوردز.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن