TRENDING
هل عادت ياسمين عبدالعزيز الى طليقها أحمد العوضي؟

كثرت التساؤلات حول عودة الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز الى طليقها الممثل المصري أحمد العوضي وذلك بعد أن نشر الفنان المصري وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين صورًا تجمعه بشقيقته، معلقًا: "اللي يسعدك يسعدني، والجاي أحلى وكله خير، والمياه هترجع لمجاريها والكل هيتراضى، ربنا يصلح حالنا وحالكم".

هذا ما دفع العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الى التكهن حول عودة ياسمين والعوضي خاصة أن  إحدى المتابعات قد علقت على المنشور متسائلة إن كانت الفنانة ياسمين ستعود إلى طليقها العوضي، ليرد عليها بكلمة "هيحصل".

وتأتي هذه الشكوك بعد اطلالة الفنانة ياسمين عبد العزيز الاخيرة ضمن برنامج "صاحبة السعادة" مع الاعلامية والممثلة المصرية "اسعاد يونس" التي أكدت فيها أنها لا تزال تعشق طليقها أحمد العوضي، رغم انفصالهما منذ أشهر قليلة، قائلة:"أنا ما بحب أحمد، أنا بعشقه، أنا كنت فاكرة اللي قبل كده ده حب، لأ ده مش حب، الحب الحقيقي أحمد". 

فهل نحن أمام خبر عودة الثنائي المصري الشهير؟ 


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن