TRENDING
ميديا

ماغي بوغصن تختار نادين نسيب نجيم على سيرين عبدالنور

ماغي بوغصن تختار نادين نسيب نجيم على سيرين عبدالنور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من حلقة ماغي بوغصن لدى حلولها ضيفة على برنامج كاربول كاريوكي مع الاعلامي اللبناني وسام بريدي حيث تم خلال المقطع تخيير بوغصن بين نادين نسيب نجيم وسيرين عبدالنور لتختار واحدة منهما. 

وفي التفاصيل ولدى سؤالها عن من تختار بين زميلاتها نادين نسيب نجيم أو سيرين عبدالنور في حال كان لديها القرار في محطة تلفزيونية كي تعرض مسسلسل واحد بطلته احدى النجمتين، فاختارت ماغي زميلتها نادين نسيب نجيم مبررة انها قريبة منها أكثر كما وتجمعهما نوع من الصحبة وبامكانها التحاور معها أكثر حول المسلسل.

فقالت:"اختار نادين، لاني استطيع كصاحبة محطة أن أتناقش معها حول المسلسل، كما وتربطنا صحبة وهي محبوبة ولديها جمهورها".

الأمر الذي اعتبره البعض هجوما غير مباشرًا على زميلتها عبدالنور وكأن الاخيرة لا تسمح بالتدخل في مسلسلاتها او ليست بحجم نجومية نادين، الا أن البعض اعتبر ماغي بوغصن جريئة واختارت أن تجيب على السؤال بكل ارياحية وشفافية دون أن تجامل أي من الأطراف. 


نذكر أن ماغي بوغصن لها عدد من التجارب التمثيلية الى جانب سيرين عبدالنور منذ بداياتها في مسلسل مريانا، كما في مسلسل24 قيراط الذي عرض في رمضان 2015 ومن بعدها لم يجتمعا بأي من المسلسلات. 


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن