TRENDING
ضرب الممثل الاميركي ستيف بوشيمي في الشارع

تعرض النجم الأميركي ستيف بوشيمي للضرب من قبل شخص مجهول في وضح النهار، خلال تواجده في أحد شوارع نيويورك.

ليطل وكيل أعمال ستيف بوشيمي ويطمئن جمهوره عن صحته، حيث قال انه بخير وان ما حصل هو ان احد الاشخاص لكمه على وجهه في أحد شوارع مدينة نيويورك وذلك صباح الأربعاء في ولاية مانهاتن ليتم نقله إلى المستشفى وهو مصاب يتورم ونزيف في عينه.

وكانت صحيفة "نيويورك بوست" أول من نشر خبر الاعتداء على بوشيمي حيث ذكرت ان إدارة شرطة نيويورك اصدرت بيانا بشأن الاعتداء الحاصل ، لكنها لم تذكر اسم بوشيمي باعتباره الضحية.

كما نشروا صور المراقبة للمهاجم المزعوم، الذي شوهد لآخر مرة وهو يرتدي قبعة بيسبول وقميصا أزرق وسروالا رياضيا أسود وأحذية رياضية بيضاء. كما أظهرت الصور الرجل الملتحي وهو يحمل حقيبة ظهر.

بدوره، قال عامل في المنطقة شهد على الاعتداء لصحيفة "نيويورك بوست": "رأيت أنه كان مع امرأة، ثم رأيته من خلال زاوية النافذة يتعثر ويسقط إلى الخلف. لقد نهض على الفور وركض في الاتجاه المعاكس. ولم أر من ضربه".

نذكر ان مدينة نيويورك تشهد حاليا عددا هائلا من الاعتداءات العشوائية على الأشخاص في الشوارع بدون سبب واضح.

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن