TRENDING
شاهدوا بالصور.. أول ظهور للفنان محمد عبده بعد اعلان مرضه

 أطل فنان العرب محمد عبده في منزله ظاهرا بصحة جيدة بعد تلقيه العلاج في فرنسا، لتكون هذه اطلالته الأولى بعد اعلانه عن مرضه.

وظهر الفنان السعودي في منزله بجدّة مستضيفا قنصل عام فرنسا في جدّة، محمد نهاض، وذلك بحضور أبنائه وأصدقائه.



وكان قد كشف الشاعر السعودي صالح الشادي آخر تطورات حالة الفنان الصحية بعد إعلان الأخير إصابته بسرطان البروستاتا، حيث صرح الشادي فى تصريحات تليفزيونية إن بداية المرض مع فنان العرب كانت قبيل شهر رمضان الماضي، وأنه كان على تواصل معه ورآه بشوشاً وكأنه يعيش فى قمة السعادة ولم يكن يظهر عليه أي شيء يدل أنه مريض".

وأضاف الشادي أن محمد عبده بدأ رحلته العلاجية فى فرنسا، ثم عاد الى المملكة العربية السعودية لرغبته العلاج في جدة واستكمل علاجه فى أحد المستشفيات مع وجود فريق من الأطباء يتابع حالته، فى فرنسا ودبي وجدة.

نذكر أنه تم إعلان خبر إصابة محمد الفنان محمد عبده بالسرطان بطريقة صادمة ومؤثرة، وذلك خلال محادثة صوتية دارت بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبد المحسن قبل وفات الأخير بوقت قصير، حيث قال محمد عبده: "يا حبيبي يا بدر يا رفيق الدرب ورفيق العمر الوافي والحبيب إيش تاخد أنت كيمياوي، وأنا أخد كيمياوي كمان فى باريس".

وتابع محمد عبده باكيًا: "أنا باخد كيمياوي كمان يا حبيبى، الله معنا، من محبة الله فينا، الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان وكل بني آدم".

يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن