TRENDING
هل مسلسل

بات شبه مؤكد أن سوق المنصات ستفقد في الفترة القادمة حضور منصة ⁧‫أمازون‬⁩ العالمية بالإنتاجات العربية، وذلك بعد تداول أخبار عن توقف القسم العربي في المنصة عن العمل قبل شهر رمضان الفائت بفترة قصيرة، والتحول لأسواق بديلة، ليأتي ذلك بعد أزمة اقتصادية تعرضت لها المنصة ودفعتها لاتخاذ قرار حازم بإغلاق القسم العربي أو ربما بالايقاف المؤقت.

‏وبهذا تكون المنصة العالمية لم تكمل عاماً واحداً في العرض العربي إذ بدأت عروضها العربية بداية 2024 مع فيلم ⁧‫"السجين"‬⁩ و مسلسل ⁧‫"لعبة بنات‬⁩" بالاضافة لبعض المسلسلات مثل ⁧‫"جولة أخيرة‬⁩" ومسلسل ⁧‫"البورد"‬⁩ وصولاً لـ ⁧‫"ترانزيت‬⁩".

لتضطر اليوم المنصة لعرض آخر ما اشترته من أعمال عربية قبل الإغلاق وهي: "مسلسل ⁧‫"الا الطلاق‬⁩"،‬⁩ و مسلسل ⁧‫"النسيان"‬⁩ ومسلسل ⁧‫"ترتيب خاص"‬⁩.

فهل سيكون واحد منهم هو مسلسل الوداع للمنصة أي الاخير؟ وهل ستطل المنصة بأخبار رسمية تؤكد فيها اغلاقها لقسم الدراما العربية ام ستنفي ذلك باستمرار انتاج المسلسلات وعرضها؟

نذكر ان المنصة بدأت مؤخرًا بعرض مسلسل "النسيان" بطولة الفنانة سيرين عبدالنور والممثل قيس شيخ نجيب.


يمكنكم نشر مقتطفات من المقال الحاضر، ما حده الاقصى 25% من مجموع المقال، شرط: ذكر اسم المؤلف والناشر ووضع رابط Hawacom TV (URL) الإلكتروني الذي يحيل الى مكان مصدر المقال، تحت طائلة تطبيق أحكام قانون حماية الملكية الفكرية

يقرأون الآن