TRENDING
أخبار هواكم

المغنون المغاربة يتنافسون على قوائم المشاهدات: سعد لمجرد يتراجع ..وبهاوي في الصدارة

المغنون المغاربة يتنافسون على قوائم المشاهدات: سعد لمجرد يتراجع ..وبهاوي في الصدارة

حققت أغنية الفنان المغربي زهير بهاوي "ما أقدر" المرتبة الأولى ضمن قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على موقع تحميل الفيديوهات "يوتيوب"، التي جمعته بالفنانة الجزائرية نوران حريد في أول تعاون بينهما، وحققت ما يقارب ثلاثة ملايين مشاهدة أياما قليلة على طرحها.


بينما سجل الفنان المغربي سعد لمجرد تراجعا في القائمة، إذ هوت أغنيته الجديدة "كاغوسيل" إلى أسفل الترتيب بعد أسابيع من تربعها على الصدارة محققة 13 مليون مشاهدة.

إشارة إلى أن الساحة الفنية المغربية تشهد انتعاشة فنية ونشاطا كثيفا، بعد إصدار فنانين مغاربة إنتاجات غنائية جديدة عبر قنواتهم الرسمية، وبالتالي أشعل بينهم المنافسة لاحتلال صدارة المنصات الموسيقية و"اليوتيوب".


وجاءت أغنية "الموج" للرابور "سبعتون" في المرتبة الثانية، محققة ما يقارب مليون مشاهدة، تلتها في المرتبة الثالثة أغنية "رضاك" التي جمعت لأول مرة المغنية ابتسام تسكت بشقيقها.

وعادت المغنية الشابة ريم فكري إلى الصدارة بعد احتلالها المركزين الرابع والسادس في "الترند" المغربي بأغنيتيها الجديدتين "ضحكة صفرا" و"23".

أما الرابور "الفردة" المركز الخامس والسابع على المنصة نفسها بأحدث إصداراته الفنية، تلاه المغني سليم كرافاطا في المرتبة الثامنة بأغنية "في قلبي سميتك".

يقرأون الآن