TRENDING
هجوم كبير على أحمد الفيشاوي بسبب سلوكه الغريب.. شاهدوا كيف يتصرف! (فيديو)

تعرض الفنان والممثل المصري أحمد الفيشاوي لهجوم واسع بعد انتشار فيديو له على منصات التواصل الاجتماعي أثار استياء وانتقاد الجمهور، وذلك من اخر ظهور له أثناء العرض الخاص لفيلمه السينمائي الجديد "بنقدر ظروفك".

وفي الفيديو، ظهر الفيشاوي في حالة غير طبيعية اطلاقًا وعدم اتزان واضحة، حيث ترنح وتمايل كأنه لا يشعر بالأرض وفاقد للتوازن وغير قادر على التكلم بوعي كامل، أثناء حديثه مع من حوله، وسرعان ما انهالت التعليقات المنتقدة عليه بعد انتشار مقاطع الفيديو هذه.


ورغم الانتقاد الا أن عدد كبير من المتابعين تعاطف مع حالة الفيشاوي، نظراً لفقدانه والدته سمية الألفي وحزنه عليها لا سيما أنه كان متعلقًا بها بشكل كبير، واصفين إياه بشخص طيب وموهوب، ولم يرث الشهرة من والديه الراحلين سمية الألفي وفاروق الفيشاوي.


كما ودافع مخرج الفيلم أيمن مكرم عن الفيشاوي، مبررا تصرفاته بأنه شخص كوميديان بطبعه ومختلف عن زملائه، مشيرا الى أن الفيديو عبارة عن اختراق لخصوصية الفنان، واصفاً  من فعلها بمنتهك وفاقد للمهنية وهذا توصيف من يلتقط مقاطع فيديو للحظات خاصة للفنانين خلسة من دون إذن.


نذكر أن فيلم "بنقدر ظروفك" بطولة أحمد الفيشاوي، بدأ طرحه في دور السينما مساء أمس، محققاً إيرادات بلغت 70 ألف جنيه، محتلاً المركز الرابع في أول أيام عرضه، ويضم عدد كبير من النجوم أبرزهم: مي سليم، ونسرين طافش، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف سمير النيل، إخراج أيمن مكرم.

ويتناول الفيلم تأثير الأزمة الاقتصادية على الناس وطريقة التعامل معها وإيجاد حلول لها في إطار كوميدي.


يقرأون الآن