TRENDING
تغييرات على طاقم مسلسل

بعد عرض احدث حلقة من المسلسل التركي الشهير "الطائر الرفراف"، والتي حملت أحداثا غنية وشيقة ككشف "فريد" و "سونا" مرض "سيران"، كما قرار "هاليس أغا" بتسليم روح من منزله مقابل روح "اكين" بحيث أشار السيناريو الى تسليم ابنه "أورهان كورهان"، تساءل عدد كبير من مشاهدي المسلسل عن ماذا سيجري في الحقات المقبلة، فهل ستموت سيران وبالتالي تترك المسلسل؟ هل ستسافر "سونا" مع "كايا" ليخرجا أيضا من المسلسل؟ هل سيموت أورهان كورهان وبالتالي يترك العمل؟ وأين اختفت "بيلين"؟ وهل هناك موسم ثالث من مسلسل الطائر الرفراف ان كان عدد من أبطاله سيخرجون منه؟


في هذا الصدد، صرحت الصحفية التركية بيرسين مسربة أخبارا عن ان المسلسل سيستمر للموسم الثالث، قائلة:" نعم المسلسل سيواصل رحلته لموسم ثالث في امسيات الجمعة بالموسم الجديد وقد تم الاتفاق مع الممثلين ابطال العمل وبعض الممثبين الجدد". 

وأضافت:"الحلقة القادمة من مسلسل الطائر الرفراف ستكون مليئة بالمشاهد القوية بشكل متتالي، والممثلة "بوتشي بوسي كهرمان" التي تلعب دور "بيلين" ستكون لها بصمة في مشاهد مليئة بالأكشن والحركة في الحلقة".


أما حسب تسريبات الكواليس، فالممثل "ايمره التوغ" الذي يلعب دور "أورهان كورهان" سينفصل عن المسلسل هذا الموسم.

من جهتها الشركة المنتجة، تفكر في تمديد الموسم الثاني لحلقة اضافية لينتهي في 14 يونيو بدلًا من 7 يونيو.

أما عن بطلة المسلسل "أفرا ساراتش أوغلو"  التي تلعب دور "سيران"، فتناقل جمهور العمل أنباء لم يعرف مصدرها حول انتهاء شخصية سيران في العمل، حيث قالت المصادر إن الشخصية من المتوقع أن تنتهي بوفاة سيران أو سفرها للعلاج من مرضها، وهو ما لم يتقبله الجمهور معتبرين أنها خطوة غير ايجابية لا سيما أنها من الشخصيات الأساسية في المسلسل.





يقرأون الآن