TRENDING

يقوم عدد من الممثلين المصريين بحملة إعلامية تحت عنوان "كيف تسرق وطن"، وهي محاولة لكشف فضائح الاحتلال الإسرائيلي من خلال الكشف عن سرقة أراضي فلسطين ونهبها عبر التاريخ وبمساندة عدد من الدول الغربية.

الحملة هي عبارة عن فيلم تسجيلي وثائقي يظهر كما ذكرنا كيف تمكن الاسرائيليون من سرقة وطن وأرض فلسطين وكيف تم الترويج لأكبر كذبة صدقها العالم على مدار التاريخ.

ويشارك في بطولة الفيلم كل من أحمد داش، صدقي صخر، علا رشدي، أمير المصري، ياسمينا العبد.


نجم العمل أمير المصري تكلم عن دعمه للقضية الفلسطينية خلال حفل توزيع جوائز البافتا، عندما قال:"لما رأيت الأحداث، لم أقدر على الصمت وصورت فيديو دعما للقضية، فضلا عن حديثي عن القضية على المسرح في حفل توزيع الجوائز، وكنت وقتها أقول لنفسى كيف أكون سعيدا وهناك أناس تعانى وتموت".

وأضاف عن خسارته أعمالا في هوليوود:"بالفعل خسرت عملا هناك، وهو دور مهم فى مسلسل كبير فى هوليود، وكان بمثابة نقلة كبيرة لي، ولكني لم أشعر بالضيق، فقد شعرت بأنني صاحب قضية ولي موقف، وهو أهم من أي شيء ومن أي عمل".

من جهته، روج الفنان صدقي صخر لمشاركته بالفيلم، ناشرًا البوستر كاتبًا عليه: "كيف تسرق وطن، عن كيف إستطاع يهود سرقة أرض ووطن فلسطين، وكيف تم الترويج ودعم أكبر كذبة في التاريخ صدقها العالم على مدار التاريخ، انتظرونا.."


من ناحيتها الشركة المنتجة كانت قد روجت لقصة الفيلم وأحداثه، وذلك من خلال ظهور أبطال الفيلم في مقطع فيديو يكشفون فيه قصة الفيلم، تمهيدا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

حيث شاركت الفنانة علا رشدي بوستر الوثائقي عبر حسابها الرسمي على انستغرام، مصحوبًا بتعليق كتبت فيه:"كيف تسرق وطن عن كيف تسرق وطن، عن كيف إستطاع الخزر سرقة أرض ووطن فلسطين وكيف تم الترويج ودعم أكبر كذبة في التاريخ!! انتظرونا".


يقرأون الآن