TRENDING
بفضل الجمهور العربي.. مسلسل المتوحش يستمر لموسم جديد

بعد أن سبق وأعلنت قناة "now" التركية وبقرار نهائي عن انهاء مسلسل "المتوحش" "Yabani" التركي بسبب انخفاض الرايتينغ ونسبة المشاهدة عليه وبعد أن أعطت المسلسل فرصة أخيرة ليعرض خلال الاسبوع الماضي لابقائه على قيد العرض، أعلن القيمون على العمل وبشكل رسميّ، عن قرار تجديد المسلسل لموسم ثاني. 

وكان هذا القرار مرتقباً من متابعي ومحبي المسلسل، ليصبح نهائي ورسمي بعد أن وقعته وسائل الإعلام التابعة للمجلس الوطني الانتقالي NTC Medya و Now القناة التي يعرض عليها العمل، ومع الأخذ في الاعتبار المبيعات الخارجية التي حققها المسلسل وهي السبب الرئيسي لهذا القرار، والضغط من الجمهور العربي عبر مواقع التواصل، تم اتخاذ قرار تجديد العمل، وكما كشفت الصحفية التركية الشهيرة Birsen Altuntaş أنه تم عقد اجتماع مع كتاب السيناريو في المسلسل اليوم وتم اتخاذ قرارات بشأن الموسم الثاني.

الا أن هناك من انتقد القرار ووجده غير صائب وأن الأحداث باتت مملة في الحلقات الأخيرة وكان هناك مسلسلات أخرى أولى بهذا التجديد.


وكان المسلسل قد أثار الجدل عندما تغير موعد عرضه عدة مرات من يوم الثلاثاء إلى السبت، وكونه يملك قاعدة جماهيرية كبيرة، وصل للحلقة 36 وسيكون له نهاية معينة للموسم الأول، على أن يتم تقديم المسلسل، الذي تسير مبيعاته في الخارج بشكل كبير، للجمهور بقصة متجددة في الموسم الثاني.

نذكر أن المتوحش من بطولة خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس، دولوناي سويسرت، بيرتان أصلاني، يورداير أوكور، تايانج أيايدن، شيبنيم حسنيسوغي.


يقرأون الآن