TRENDING
نجل فضل شاكر يكشف تفاصيل جديدة حول أزمته مع أنغام

بعد أشهر من سيطرة اليأس والإحباط على الفنان محمد فضل شاكر، بعد حذف فيديو كليب أغنية «يا ريتك فاهمني» التي أعاد غناءها بعدما طرحتها الفنانة المصرية أنغام بعامين، كشف شاكر تفاصيل جديدة بخصوص أزمة الحذف، مشيراً إلى أن أنغام ليست وراء حذف الأغنية، حسبما أخبره مكتبها الخاص، لكن فريق عمل الأغنية خاطب إدارة «يوتيوب» وأكّدوا تعدّيه على حقوق الملكية الفكرية الخاصة به.

وأشار شاكر إلى أن الحذف لم يمر مرور الكِرام عليه وتأذى نفسياً بسببه، متسائلاً كيف تتّخذ المطربة المصرية هذا الإجراء ضدّه في الوقت الذي قدّمت فيه ديو مع والده من قبل، وذلك قبل أن يدرك بأنها ليست وراء ذلك.

وأعاد محمد شاكر تقديم أغنية «يا ريتك فاهمني»، في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي وقام بتصويرها، و وبعد أيام من طرحها خرج عبر فيديو أعلن فيه عن حذفها من «يوتيوب». وتساءل في تدوينة عن سبب اتخاذ هذا الإجراء ضده في الوقت الذي أعاد فيه عشرات المطربين غناء الأغنية ذاتها، ولم يواجهوا المصير نفسه، مؤكداً شعوره بالحزن وخيبة الأمل لما حدث معه.

وكانت أنغام طرحت الأغنية، منذ حوالى خمسة أعوام، وتعاونت فيها مع الشاعر نادر عبد الله، وهي من ألحان الفنان تامر عاشور وتوزيع مادي، وحقّقت فور إصدارها ملايين المشاهدات عبر «يوتيوب»، ووصلت اليوم لأكثر من 93 مليون مشاهدة.

وكشف شاكر عن مفاجأة فنية جديدة، لجمهور والده، وهي أنه يعكف حالياً على تسجيل أغنيات ألبوم غنائي جديد، سيكون باللهجة اللبنانية كاملاً، وسيُعلن عن تفاصيله خلال الفترة المقبلة.

يقرأون الآن